الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / حلول لمشكله ارتفاع درجه حراره اللابتوب
حلول لمشكله ارتفاع درجه حراره اللابتوب
الإثنين, 27 يونيو, 2016 11:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حلول لمشكله ارتفاع درجه حراره اللابتوب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
من اهم المشاكل التي قد تصيب لابتوب هي ارتفاع درجه الحراره فهي تؤثر عليه بشكل واضح حيث تجد بطئ في التعامل وايضا تجد استجابه لابتوب لاي أمر بطئيه لذا تقوم باعاده تشغيله , ربما قد يكون حل ولكنه ليس حل دائم اليكم بعض الحلول التي قد تشعرك بتحسن في جهازك حتي اذا لم تكن درجه حرارته مرتفعه.

اولا يجب عليك ايقاف تشغيل الجهاز في الوقت الذي لا تتواجد امام لابتوب او عند خروجك من المنزل.

شرح حل مشكله ارتفاع درجه حراره اللابتوب 4
من اهم الاشياء التي تؤثر عن ارتفاع درجه الحراره هو الغبار والاتربه فهي تعتبر عدوه الادوات الاليكترونيه الاولي , يجب عليك تنظيف لابتوب الخاص بك بصفحه دائمه يجب عليك شراء باور او حتي بمكنسه الكهربائيه يمكنك وضع فتحه شفط الاتربه مكان مخرج التهويه ولكن كن حذرا يجب فعل هذا كل اسبوع مثلا او ان تقوم بتسلم لابتوب لمختصين ليقوموا بتنظيفه كل 3 اشهر.

بطاريه لابتوب
اعدادات الطاقه هي من اهم الأمور ايضا لذا يجب عليك اختيار الوضع لمناسب حتي لا تقوم بسحب كميه من الطاقه في وقت انت لا تحتاج له , اعدادت الطاقه تؤثر علي الجهاز يمكنك تغيرها وستلاحظ بعض ايام وجود فرق في درجه الحراره

لوحه تبريد للابتوب
الحصول علي مروحه تبريد من اهم اشياء ايضا , لذا يجب عليك امتلاك مروحه تبريد وخاصه اذا كنت تستخدم لابتوب علي اماكن غير مسطحه مثل اماكن النوم والجلوس وغيرها لذا يتوجب عليك شراء واحده , وايضا يوجد usb fan فهي تعتبر مثل مروحه يمكنك شرائها ووضعها علي اماكن تهويه لابتوب سوف تؤثر بالايجاب عليه ايضا اذا اردت.

برنامج لقياس درجه حراره لابتوب
ايضا يجب عليك وضع برنامج لقياس درجه حراره لابتوب ومتابعه باستمرار , حتي اذا وجب تغير مروحه البروسيسور تقوم بتغيرها في الوقت المناسب.

أخر شئ لا تقوم بوضع لابتوب في اماكن غير مسطحه حتي اذا اضطررت لوضع لوح مسطخ او خشب تحته لانها تؤثر علي لابتوب صوره عاليه جدا وتعمل علي كتم اماكن التهويه تخيل انك تضغ لابتوب علي السرير و تخللت البطانيه اليه في كل مكان ولا يوجد مكان واحد للتهويه غير ان البطانيه سوف تزيد من حرارته.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2162
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©