الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / للرجال فقط.. هذه العطور تقربك الى قلب المرأة
للرجال فقط.. هذه العطور تقربك الى قلب المرأة
الثلاثاء, 28 يونيو, 2016 11:33:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
للرجال فقط.. هذه العطور تقربك الى قلب المرأة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
من المعروف الرجل ليس له متطلبات كثيرة، وعادة يطلب نفس العطر أو شيء قريب من عطره ولا يسأل عن تفاصيل أو مكملات، لكن غالبا ما تكون تجربة الزيارة الأولى لمحلات العطور مربكة للغاية، فجميع العطور مثيرة ودافئة و جذابة! فربما لا يعجبك العطر بعد شرائه، وربما تجد أن هناك ما هو أفضل منه. ما يتطلبه الأمر هو فقط التركيز في الزيارة التالية لمحل العطور لاختيار الأفضل، أو التعرف على أنواع وأسعار أفضل العطور الرجالية التي حازت إعجاب الشباب والنساء أيضاً من خلال دليلك لأشهر العطور العالمية.

لكن تذكر داذئما أن لكل شخص عطر يميزه، كما يتناسب مع شخصيته، ومن الواضح أن معظيم الرجال يبحثون عن العطور الدافئة والمثيرة والعميقة، لكن ماذا لو غيرت رأيك مع مجموعة العطور التي اخترنا لك:

1 million تعد أحد أشهر عطور الرجال، أول ظهور له في الأسواق كان في العام 2008، و تم استحداث نسخة جديدة منه في العام 2013.

1Million Intense
يمزج العطر المميز بين المذاق الشرقي والعمق، يتألف من التوابل ورائحة المندرين الأحمر والفلفل والقرفة. يتراوح سعره بين 60-80 دولار.

Boss Hugo
عطر ممتع ومثير يفضله الرجال، يتميز بالحدة والعمق، يتألف من رائحة التوابل والقرفة والفاكهة ويمزج بين حيوية الفواكه ودفء الخشب. كان أول ظهور له في الأسواق في العام 1998.،يتراوح سعره بين 60-70 دولار.

Montblanc عطر يوحي بالرجولة والثقة بالنفس، يحمل كثير من المتضادات، حيث يمزج بين القوة والنعومة، تم تصميم زجاجته بشكل مقوس مستوحى من القلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم.
يمزج بين المسك والتفاح والفواكه المجففة وأوراق الأناناس والشمر وخشب الصندل، ظهر في الأسواق في العام 2011، ويبدأ سعر من 80 دولار.

versace Eros
عطر مستوحى من أسطورة الحب اليونانية، ويقع في حبه الرجال، وهو عطر رجولي قوي بامتياز يخلط بين الفانيليا والتفاح الأخضر والنعناع. يبدأ سعره من 70 دولار.

vergio Armani Sport Code
عطر شبابي مميز، خفيف يناسب النهار، ويتراوح سعره من 90-100 دولار.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5255
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©