الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / السلطات المصرية تعلن إلقاء القبض على قاتل الطالبة اليمنية مُنى مفتاح
السلطات المصرية تعلن إلقاء القبض على قاتل الطالبة اليمنية مُنى مفتاح
الثلاثاء, 28 يونيو, 2016 11:08:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
منى مفتاح
منى مفتاح

*يمن برس - متابعات
 أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أنه تم القبض على المتهم بقتل الطالبة اليمنية وحرق شقتها بمنطقة المنيل.
 
وبدأت نيابة جنوب القاهرة التحقيق ، وأشارت المصادر إلى أن المتهم ارتكب الجريمة بهدف السرقة، وأنه إحدى معارف المجنى عليها، وتبين أن البصمات التي تم رفعها من شقة القتيل تطابقت مع بصمة المتهم، وعثر بحوزته علي 3 هواتف محمولة خاصه بالمجني عليها، وجهاز تابلت، ومبلغ خمسة آلاف جنيه، وتباشر النيابة التحقيق مع المتهم، طبقا لصحيفة اليوم السابع المصرية.
 
 وكانت النيابة بدأت التحقيق فى مقتل طالبة يمنية الجنسية، وإشعال النار بشقتها بعد سرقتها الجمعة الماضية، واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من أصدقاء المجنى عليها "منى مفتاح" الطالبة بكلية العلوم السياسية جامعة القاهرة. كما تم استجواب سكان العقار الذى تقيم به للتوصل لآخر المترددين على الضحية قبل الحادث فى محاولة للتوصل لمعلومات تدل على شخصية مرتكب الجريمة.
 
وانتقلت النيابة لمناظرة الجثة ومعاينة مسرح الجريمة، وأكد مصدر أمنى وجود بعثرة بمحتويات الشقة بالإضافة إلى اشتعال النيران بأجزاء منها، حيث تفيد التحريات الأولية أن الجانى حاول حرق الشقة لإخفاء معالم جريمته.
 
وكانت نيابة مصر القديمة أمرت بتشريح جثة المجنى عليها لتحديد سبب الوفاة وإعداد تقرير بالصفة التشريحية، وانتداب النيابة خبراء الأدلة الجنائية لفحص مسرح الجريمة للوصول إلى مرتكب الواقعة، وكلفت النيابة الاجهزة الامنية بالقاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة وضبط الجناة.
 
وكان مندوب اليمن الدائم بجامعة الدول العربية السفير محمد الهيصمى، سلم أمس رسالة موجهه من نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافى إلى وزير الخارجية المصرى سامح شكرى والمتعلقة بقضية مقتل الطالبة اليمنية منى مفتاح.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6504
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©