الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / مذيع مصري يعالج النّساء بالسّحر والشعوذة شرط إقامة علاقات جنسيّة معهنّ
مذيع مصري يعالج النّساء بالسّحر والشعوذة شرط إقامة علاقات جنسيّة معهنّ
الاربعاء, 29 يونيو, 2016 06:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مذيع مصري يعالج النّساء بالسّحر والشعوذة شرط إقامة علاقات جنسيّة معهنّ

*يمن برس - متابعات
استغلّ محامٍ مصريّ، يعملُ مقدّماً لبرنامجٍ طبيّ على إحدى الفضائيات، عملَه للإيقاع بالنساء من أجل معاشرتهنّ جنسياً، مقابل علاجهنّ عن طريق الدجل والشعوذة، وأخذ مقابل ماديّ إزاء ذلك.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم بعدما وقعت مشادة كلامية بينه وبين موظفة مقيمة بمحافظة الإسماعيلية، حيث تبيّن أن مقدم البرنامج نصب عليها وأوهمها بقدرته على علاجها من نزيف بالرحم عن طريق الدجل والشعوذة، نظير مبلغ مالي يقدر بـ 13 ألف جنيه، وبعد حصوله على الأموال منها، اتصل بها ليطلب معاشرتها جنسيًا، كشرط أساسي لإتمام العلاج.

وبناء على ترتيب بين السيدة وأخرى، حضرت “أ.ص” (36 عامًا) وهي ربة منزل ومقيمة بمحافظة القليوبية، حيث اتهمت مقدم البرامج بأنه على تواصل معها لحل مشكلتها، بعد أن طلقها زوجها، إذ أوهمها بقدرته على إعادتها للزواج من طليقها باستخدام السحر والشعوذة، نظير تقاضيه مبلغ يقدر بـ 5 آلاف جنيه، وسلمها مجموعة من البخور والأعشاب العطرية.

وأنكر مقدم البرامج التهم المنسوبة إليه، وتم الكشف عليه جنائيًا، حيث تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية “تبديد” ومحكوم عليه غيابيًا بالحبس لمدة أسبوع وكفالة 10 آلاف جنيه، حيث تم تحرير المحضر، وعرض المتهم على النيابة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7188
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©