الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / الفنانة اليمنية "بلقيس فتحي" توحد العرب عبر سناب شات
الفنانة اليمنية "بلقيس فتحي" توحد العرب عبر سناب شات
السبت, 02 يوليو, 2016 01:11:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفنانه بلقيس احمد فتحي
الفنانه بلقيس احمد فتحي

*يمن برس - متابعات
قالت الفنانة «بلقيس أحمد فتحي» إن سناب_بلقيس أوضح أن هناك حالة تعايش وتوائم بين الشعوب العربية على اختلاف طوائفها وألوانها ولهجاتها. قائلة: "نحن في الأصل أمة متلاحمة تاريخيا".
 
وأضافت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". أن سناب بلقيس أوضح لنا اننا شعوب قوية رغم الحروب في اليمن والقدس وليبيا وسوريا والصومال و"نعيش بهدوء واستقرار وتقبل للطرف الاخر".
 
وأشارت إلى أن "سناب_بلقيس صدمني وصدمكم بتطور الصومال وفضح لكم ثلة المستجديين على قفى الأبرياء باسم مجاعة الصومال كل عام مستخدمين صور من جنوب السودان".
 
وبينت أنه "وضح لنا كيف يتلاحم العراقيين في بغداد في حارة سنية تلتصق بالأخرى الشيعية حتى انهم يتزوجون بعضهم بعضا ووجوههم يملؤها الأمل". على حد قولها.
 
وتابعت: "سناب_بلقيس كشف لنا الغطاء عن ليبيا التي صورها الإعلام على انها تراب ودمار وقتل بينما وجدنا الابتسامة وال ارحة والتعايش والأملٕواعادة الاعمار".
 
واستطردت: "سناب_بلقيس كشف لنا الحقيقة بعيدا عن زيف الساسة والإعلاميين الذين يعملون لمصالحهم فقط واكبر مصالحهم تفريق الكيكة وزرع الكرة والبغض والطائفية".
 
وأكدت بلقيس بالقول: "نحن أمة متلاحمة يا سادة. أقرؤوا كتب التاريخ عن عهد الأندلس الذي كانت إما ارته تضم الأجناس المختلفة من بدو وحضر وأفارقة وغيرهم تحت كنف واحد".
 
واختتمت: "جعل المغرضين من وسائل التواصل طريقة ليثبتوا كمية التفرقة بين بعضنا البعض لكن سنتربص بهم ولن يروا سوى الطيب فقط فنحن عرب آمنين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4306
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©