الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مكتب وزير الإعلام: لا صحة لما نشرته بعض المواقع من اتهامات للوزير
أكد احتفاظه بحقه في المقاضاة
مكتب وزير الإعلام: لا صحة لما نشرته بعض المواقع من اتهامات للوزير
الأحد, 25 مارس, 2012 06:01:00 مساءً

وزير الإعلام اليمني في حكومة الوفاق على أحمد العمرانى
وزير الإعلام اليمني في حكومة الوفاق على أحمد العمرانى

*يمن برس - متابعات
أفاد مصدر في مكتب وزير الإعلام بأنه لا صحة للمعلومات التي نشرتها خدمات ومواقع إخبارية وتحدثت عن تدشين الوزير لنهب المال العام بشرائه لمسكن فاخر في منطقة حدة بمبلغ مليوني دولار، وزعمها بأن وزير الإعلام اشترى مؤخراً منزلا فخما بصنعاء بمبلغ 150 ألف دولار ثم عدل المبلغ لاحقا إلى 1.5 مليون دولار، بعد أقل من ثلاثة أشهر من دخوله حكومة الوفاق كما زعم الموقع.

وكانت مواقع أخبارية على شبكة الأنترنت وقناة تلفزيونية تابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام قد نشرت الخبر ضمن سلسلة أخبار "مفبركه" لمهاجمة وزراء أحزب اللقاء المشترك ، شريك المؤتمر في حكومة الوفاق .

وأكد المصدر لـصحيفة "الجمهورية" أن وزير الإعلام يحتفظ بحقه في مقاضاة تلك الجهات التي روجت ما وصفها "الأكاذيب والافتراءات" بحقه وتبنت "حملة تحريضية" استهدفت شخصه منذ تشكيل حكومة الوفاق الوطني، مشيراً إلى رفع دعوى قضائية ضد تلك الجهات خلال أسبوع من تاريخه ما لم يصدر عنها اعتذار عن افتراءاتها .

وأكد المصدر أن وزير الإعلام قد خاطب حينها بعض قيادات حزب المؤتمر بخصوص تلك الإساءات التي بثتها تلك الوسائل لكن وللأسف الشديد لم تنشر اعتذاراً بحق الوزير بل واصلت حملاتها الإعلامية الممنهجة والمنظمة .

واتهم المصدر من وصفها بـ "مطابخ إعلامية مشبوهة" بالتضرر من نجاح وزير الإعلام في ترشيد الخطاب الإعلامي وتوجيهه في خدمة الشعب بعيداً عن الإساءة أو الدعاية على ترويج التهم وكيل الشتائم ضده باستمرار .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2137
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©