الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالفيديو.. كريستيانو رونالدو يدخل تاريخ اليورو
بالفيديو.. كريستيانو رونالدو يدخل تاريخ اليورو
الخميس, 07 يوليو, 2016 02:00:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو.. كريستيانو رونالدو يدخل تاريخ اليورو
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صناعة التاريخ مع المنتخب البرتغالي بعد تسجيله للهدف التاسع له في مشاركاته الأربع في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية الأربعاء 6 يوليو/تموز.

وسجل كريستانو رونالدو، الهدف الأول لمنتخب بلاده في (د.50) من زمن مباراة البرتغال مع ويلز، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، والتي انتهت بهدفين نظيفين للبرتغال.

وهدف المباراة أمام ويلز، هو الثالث للدون في البطولة الحالية، ليرفع رصيده من الأهداف إلى الرقم 9 في كل مشاركاته ببطولات أوروبا، ليعادل بذلك عدد أهداف الفرنسي ميشيل بلاتيني، والتي سجلها في نسخة واحدة عام 1984.

ويمكن لرونالدو أن يتفوق على بلاتيني، في حال واصل التسجيل في البطولة، بعد وصول منتخب بلاده إلى المباراة النهائية للبطولة، لمواجهة الفائز من لقاء ألمانيا وفرنسا.

وكان رونالدو، سجل هدفين في بطولة عام 2004 بالبرتغال، وهدف في بطولة عام 2008 بالنمسا وسويسرا، و3 أهداف في بطولة 2012 ببولندا وأوكرانيا، و3 أهداف في البطولة الحالية.

يذكر أن كريستيانو رونالدو، يملك الرقم القياسي في عدد المشاركة في مباريات اليورو، حيث بمباراة اليوم أصبح البرتغالي يملك 20 مباراة في 4 بطولات لليورو.

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5242
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©