الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ZTE Axon 7 أقوى هاتف صيني
ZTE Axon 7 أقوى هاتف صيني
السبت, 09 يوليو, 2016 10:38:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ZTE Axon 7 أقوى هاتف صيني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كشفت شركة "ZTE" مؤخرا عن أقوى هواتفها "ZTE Axon 7" كما يمكن اعتبار هذا الهاتف أيضا أقوى هاتف صيني.

فمعظم المستخدمين يميلون للهواتف ذات التصميم الخلفي المعدني، لذلك اهتمت الشركة بجعل التصميم الخلفي لـ"ZTE Axon 7"من الألومونيوم، كما أن الهاتف متوفر بالخيارين من الألوان الذهبي والرمادي. بالنسبة للجزء الأمامي من الجهاز نجد أنه يتمتع بشاشة 5.5 بوصة بتقنية "AMOLE. وعند النظر لمميزات ومواصفات هاتف "Axon 7" الداخلية نجد أنه يتمتع بشاشة بتقنية "Quad HD AMOLED" كما يأتي الهاتف مع معالج كوالكوم "Snapdragon 820"، ويمكنك الاختيار بين نموذج يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ونموذج يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وكلا النموذجين يمكنك دعمه ببطاقات "microSD".

أما بطارية "Axon 7" فجاءت مزودة بتقنية الشحن السريع "Quick Charge 3.0" حيث يستطيع المستخدم الوصول إلى شحن الجهاز بنسبة 50% خلال 30 دقيقة فقط.

وتعتبر كاميرا هذا الهاتف من أكثر عوامل جذب المستخدمين لشرائه، لأنه مزود بكاميرا بدقة 20 ميجابكسل، كما أن هناك الكثير من الإعدادات والوسائط في تطبيق الكاميرا مثل وضع "Super Auto"، "Automatic Scene Optimization" والكثير من الإعدادات الأخرى، وخاصية التصوير بالحركة البطيئة التي تساعدك على التقاط صور أفضل، أما الكاميرا الأمامية فدقتها 8 بكسل.

ويستعين  "ZTE Axon 7" بأندرويد 6.0.1 كنظام تشغيل.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3789
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©