الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / مواطن سعودي يُرزق بطفلته الأولى بعد 22 عاماً من الزواج.. ويروي تفاصيل تجربته عبر «تويتر»
مواطن سعودي يُرزق بطفلته الأولى بعد 22 عاماً من الزواج.. ويروي تفاصيل تجربته عبر «تويتر»
الأحد, 10 يوليو, 2016 05:17:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مواطن سعودي يُرزق بطفلته الأولى بعد 22 عاماً من الزواج.. ويروي تفاصيل تجربته عبر «تويتر»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
روى عضو لجنة الاتصال بالغرفة التجارية بجدة ضيف الله الحقوي، قصة إنجاب أول طفلة له بعد 22 عاماً من الزواج، مبيناً أن فرحته بعيد الفطر المبارك كانت غير كل الأعياد التي سبقته.

وقال الحقوي إن العيد أطل عليهم هذا العام وقد ولدت طفلته التي أطلق عليها اسم "رسال"، وذلك بعد أجمل رحلة أمل عاشها في حياته حتى الآن، مبيناً أنه يروي قصته وتجربته هذه حتى يستفيد منها من يمرون بمثلها.

وأبان أنه تزوج عندما كان يدرس في السنة الأولى بالجامعة، وبعد مرور عام من الزواج لم تكتب لهما الذرية، ومن هناك بدأت مرحلة البحث ومراجعة الأطباء، لافتاً إلى أن مراجعاته مع زوجته طوال خمسة عشر عاماً أثبتت أنه لا يوجد سبب طبي يمنعهما من الإنجاب، ولذلك كانت قناعتهما بأن الله لم يرد لهما ذلك الأمر بعد.

وأضاف الحقوي في تغريدات متتالية في حسابه بموقع "تويتر" أن زوجته طلبت منه عدة مرات أن يتزوج بأخرى غير أنه كان يرفض وذلك لأنها كانت خير الزوجة والمعين له، ولأن حياتهما كانت تقوم على الحب والتفاهم والانسجام، ولقناعته بأن الذرية ستأتي متى شاءت إرادة المولى عز وجل.

وقال: "ليس هناك زوجان لا يرغبان في رؤية ذريتهما، ولا يمكن تجاهل هذه الرغبة الفطرية، لكن احذرا أن تحطم هذه الرغبة روعة الحب الذي يجمعكما"، مضيفاً: "ليست نهاية الحياة ألا ترزقان بالذرية ولا يجب أن يتوقف مصير حياتكما عند هذه النقطة مهما كان حجم الضغوطات في ظل وجود الحب والتوافق والانسجام".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4211
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©