الصفحة الرئيسية / محليات / هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توقّع اتفاقية إعادة بناء كاسر الأمواج في المكلا
هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توقّع اتفاقية إعادة بناء كاسر الأمواج في المكلا
الاربعاء, 13 يوليو, 2016 06:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توقّع اتفاقية إعادة بناء كاسر الأمواج في المكلا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - المكلا
وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس اتفاقية لتمويل مشروع إعادة بناء وتأهيل كاسر الأمواج بشارع الستين في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت البالغ طوله 1023 متراً وبتكلفة إجمالية تبلغ 123 مليوناً و831 ألفاً و312 ريالاً يمنياً.

وقع الاتفاقية رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت السيد مطر الكتبي مع شركة بالبحيث وبن الشيخ أبو بكر للمقاولات برعاية محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك وبإشراف وزارة الأشغال العامة والطرق اليمنية، وحضور مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس سعيد محسن الكلدي.

وقال مطر الكتبي إنّ هيئة الهلال الأحمر تسعى في إطار مشاريعها الإنسانية والإغاثية إلى تقديم خدمات أفضل في مشاريع التنمية والبنية التحتية ومشاريع الإغاثة، مضيفاً أنّ «هذا المشروع له أهمية خاصة لسكان المكلا وحضرموت بشكل عام حيث يعتبر طريقاً حيوياً بالنسبة لهم من أجل التخفيف من الازدحام الخانق ومعاناة سائقي المركبات».

وأكّد أنّ هذا المشروع يأتي ضمن مبادرات دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الأشقاء في اليمن ومنها إعادة تأهيل البنية التحتية حرصاً منها على تحسين حياتهم وتجاوز الظروف الصعبة التي يعانون منها في حضرموت.

من جهته، أكّد مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس سعيد محسن الكلدي أهمية كاسر الأمواج بشارع الستين بمدينة المكلا الرابط بين منطقتي المكلا وفوة، والذي يعتبر شارعاً رئيسياً واستراتيجياً هاما يخدم المواطنين اليمنيين في الحركة والتنقل بعد انهياره بسبب الكوارث الطبيعية التي حصلت منذ 2008، مروراً 2010 ونهاية بإعصار تشابالا إضافة إلى الرياح الموسمية السنوية.

وأشاد بجهود ومبادرات دولة الإمارات ودورها في إعادة تأهيل وتنمية وتطوير البنية التحتية باليمن وفي حضرموت على وجه الخصوص.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2049
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©