الصفحة الرئيسية / محليات / وصول باخرة المولدات الكهربائية الإماراتية إلى مدينة عدن
وصول باخرة المولدات الكهربائية الإماراتية إلى مدينة عدن
الخميس, 14 يوليو, 2016 05:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وصول باخرة المولدات الكهربائية الإماراتية إلى مدينة عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
وصلت إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، أمس، الباخرة الإماراتية «جبل علي» وعلى متنها مولدات كهربائية بقوة توليد 50 ميغاوات، وذلك في إطار القرض الإماراتي لتطوير قطاع الكهرباء في عدن، فيما«تلقت» مؤسسة خليفة الإنسانية «مليوني درهم من شركة «جلوبال للطاقة» لدعم مبادراتها الإنسانية في اليمن.

وتفصيلاً، أكد مصدر في ميناء الزيت، بالعاصمة عدن، وصول الباخرة الإماراتية (جبل علي) وعلى متنها 74 حاوية هي عبارة عن مولدات كهرباء بقوة 50 ميغاوات، مشيراً إلى أن الباخرة رست في غاطس الميناء بانتظار تجهيز الرصيف لتفريغ المولدات.

من ناحية أخرى، تلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مليوني درهم من «جلوبال للطاقة» لدعم المبادرات الإنسانية التي تنفذها المؤسسة في اليمن، وذلك مساهمة من الشركة لمد يد العون والتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن مبادرة شركة جلوبال للطاقة تؤكد عمق العلاقة التي تسعى المؤسسة إلى تكريسها بين مؤسسات القطاع الخاص مع المؤسسات الإنسانية التي تنعكس إيجاباً على المجتمع بكل فئاته في مختلف المجالات.

يأتي ذلك، في إطار التزام الشركة نحو مسؤوليتها الاجتماعية لدعم مؤسسات النفع العام، وفي طليعتها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التي لها وجود إنساني كبير في اليمن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2547
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©