الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالفيديو .. برشلونة يقدّم لاعبه الجديد «المقنع»
بالفيديو .. برشلونة يقدّم لاعبه الجديد «المقنع»
الجمعة, 15 يوليو, 2016 01:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو .. برشلونة يقدّم لاعبه الجديد «المقنع»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
بالفيديو .. برشلونة يقدّم لاعبه الجديد "المقنع"

قدم فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، الخميس 14 يوليو/تموز، لاعبه الجديد الفرنسي لوكاس ديني لوسائل الإعلام، بعد توقيعه على عقد لخمس سنوات.

وحضر لوكاس ديني، الذي سيكمل بعد أسبوع ربيعه الثالث والعشرين، إلى ملعب "كامب نو"، بصحبة رئيس النادي الكاتالوني جوسيب ماريا بارتوميو، وارتدى الظهير الأيسر الفرنسي الشاب قميص البلوغرانا، وقام بمداعبة الكرة، كما ظهر في مؤتمر صحفي رسمي للإدلاء بأولى تصريحاته بعد انضمامه إلى برشلونة.

وقال ديني في أول تصريح له كلاعب لبرشلونة: "إنه لشرف كبير لي أن أكون هنا .. فخور لانضمامي إلى برشلونة، إنه أفضل نادي في العالم، أشعر بمتعة كبيرة لخوض مغامرة عظيمة مع برشلونة، سأحاول تحسين أسلوب لعبي وتطوير قدراتي".

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان السابق: "في الأندية الكبيرة يوجد لاعبون كبار الأمر الذي سيساعدني على التطور والتحسن حينما أتدرب بجانبهم، أريد الاستقرار في هذا النادي وأريد أن أصبح جزءا من مشروعه الكبير جدا، إنه نادي عظيم وأريد الوصول لأفضل مستوى من خلاله".

ويعد لوكاس ديني ثالث صفقة يجريها برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي بعد لاعب الوسط دينيس سواريز القادم من فريق فياريال، وصامويل أومتيتي القادم من أوليمبك ليون.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3293
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©