الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / هذه تفاصيل المناكفة بين مديري قناتي «الجزيرة» و«العربية» على توتير حول انقلاب تركيا الفاشل
هذه تفاصيل المناكفة بين مديري قناتي «الجزيرة» و«العربية» على توتير حول انقلاب تركيا الفاشل
الأحد, 17 يوليو, 2016 04:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هذه تفاصيل المناكفة بين مديري قناتي «الجزيرة» و«العربية» على توتير حول انقلاب تركيا الفاشل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كتب مدير عام قناة العربية تركي الدخيل تغريدة على “تويتر” يحاول فيها التخفيف من الغضب تجاه قناتهم وتغطيتهم لمحاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا، كما حاول على ما يبدو الرد على (#حملة_البصق_على_قناة_العربية)، إلا أن المدير العام لقناة الجزيرة ياسر أبوهلالة تصدى له برد سريع.

وكتب الدخيل: “العربية نقلت الاخبار كما وردت على القنوات التركية مثل كل القنوات، لم نفرح بالانقلاب ولا فرحنا بفشله، نحن قناة أخبار، الفرح والحزن لس وظيفتنا”.

وجاءت هذه التغريدة على الرغم من أن مذيعة قناة العربية قالت على الهواء إن “الانقلاب فشل للأسف”، ثم عادت سريعاً وتراجعت عن الكلمة الفضيحة التي فضحت الاتجاه العام في القناة.

ورد أبوهلالة على الدخيل بتغريدة قال فيها: “ليس صحيحاً أن الاعلام لا يفرح ولا يحزن، هل تغيطة جنازة الأميرة ديانا كتغطية عرسها؟ وهل استشهاد محمد الدرة كهروب بن علي؟”.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6820
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©