الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / هل تستطيع إيجاد هاتف ايفون في هذه الصورة؟
هل تستطيع إيجاد هاتف ايفون في هذه الصورة؟
الأحد, 17 يوليو, 2016 02:56:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هل تستطيع إيجاد هاتف ايفون في هذه الصورة؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
هل تذكرون منذ عام ونصف تقريباً عندما امتلأت صفحات الإنترنت بصورة الفستان الشهير؟ يبدو أن الأمر سيتكرر الآن لكن بصورة مختلفة حيث أن السؤال الأساسي ليس “ما هو لون الفستان” بل أصبح السؤال ” هل تستطيع إيجاد هاتف ايفون على هذه السجادة “.

ولا تقلق فإن عيناك لا يغشانك حيث يوجد بالفعل هاتف ايفون على الأرض مختبئ في السجادة لكن الأمر سيستغرق منك وقتاً طويلاً قبل أن تتمكن من إيجاده.

وتأتي الصورة من إحدى مستخدمات فيس بوك التي لاحظت أن هاتفها ايفون في غطائه المزين بالورود مختبئ بشكل ناجح جداً بين ثنايا السجادة، ويعد الأمر أشبه بوهم بصري طبيعي وعندما تقوم بإيجاد الهاتف سيتم حفظ وتخزين هذا المكان في ذاكرتك ولن تخطئه عينك بعد ذلك.

لكن حتى تتمكن من إيجاده ستستغرق وقتاً طويلاً وتسأل نفسك أين يوجد هذا الهاتف في هذا المشهد البسيط، وكي لا تفكر كثيراً فإننا نستطيع أن نقول لك أنه ليس تحت الطاولة وأنه يمتلك غطاءً.

على أي حال فإنني سعيد للغاية بأنني أملك سجادة بألوان واضحة وهاتف ايفون بغطاء من الجلد ولن أقلق أبداً حول عدم إيجاد هاتفي.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7279
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©