الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / كيف يمكنك الحفاظ على بطارية هاتفك أثناء لعب Pokemon Go
كيف يمكنك الحفاظ على بطارية هاتفك أثناء لعب Pokemon Go
الأحد, 17 يوليو, 2016 09:26:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كيف يمكنك الحفاظ على بطارية هاتفك أثناء لعب Pokemon Go

*يمن برس - متابعات

أصبح في حكم المؤكد أن لعبة Pokemon Go قادرة على السيطرة على العالم، ففكرة أن تعود لعبة يرجع تاريخ إصدار نسختها الأولى لعام 1996 في صورة وهيئة تتفق مع تقنيات العصر الحديث، هي فكرة من الطبيعي أن تحوذ على إعجاب الجميع من كافة الأجيال.

ولكن تبقى المشكلة الأكبر التي تواجه كافة لاعبي اللعبة الجديدة، وهي أن اللعبة تستهلك بطاريات الهواتف بصورة كبيرة، حيث تستخدم اللعبة عدد من مستشعرات الهاتف مما يؤدي لاستهلاك كبير لها.

وفي هذا المقال ندعمك عزيزي القارئ بعدد من النصائح التي من خلالها يمكن التمتع باصطياد البوكيمون والحفاظ على بطارية هاتفك في الوقت ذاته.

قم بتفعيل خاصية الحفاظ على البطارية Battery Saver.


قم بفتح اللعبة ثم اضغط على كرة البوكيمون الظاهرة، بعدها قم بالضغط على Settings أعلى يمين الصفحة، سوف تجد كلمة Battery Saver قم بالضغط على الدائرة بجوارها، وسوف يتم تفعيل خاصية الحفاظ على البطارية وعلى استهلاكها.

يمكنك أيضاً من خلال نفس القائمة قفل الصوت والمؤثرات الصوتية والاهتزاز.

قم بتحميل الخرائط على هاتفك.


تقوم اللعبة باستخدام خرائط جوجل لوضع أماكن تواجد البوكيمون على الخريطة الفعلية للموقع الذي تتواجد فيه، وأثناء تجولك في اللعبة يقوم الهاتف بتحميل الخرائط أولاً بأول، مما يؤدي إلى استهلاك البطارية.

يمكنك تحميل الخرائط من خلال تطبيق خرائط جوجل، عن طريق اختيار الإعدادات من التطبيق ثم اختيار Offline areas. بعدها قم بالضغط على علامة + ثم حدد النطاق المطلوب تحميله واضغط على كلمة Download.

استخدم بطاريات إضافية أو شواحن محمولة.


إن كنت من مستخدمي هواتف آيفون يمكن شراء غطاء الهاتف المحتوي على بطارية إضافية، كما يمكنك شراء بطاريات إضافية لهواتف أندرويد القابلة بطارياتها للإزالة، أو شراء أي من الشواحن المحمولة Power Banks.
 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1820
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©