الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / صاحب أغلى قميص ذهب في العالم.. يموت قتلاً
صاحب أغلى قميص ذهب في العالم.. يموت قتلاً
الإثنين, 18 يوليو, 2016 11:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صاحب أغلى قميص ذهب في العالم.. يموت قتلاً
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
انتهت حياة رجل هندي اشترى قميصاً من ذهب ليبهر به النساء، بطعنات قاتلة من قبل عصابة انبهرت بقميصه على طريقتها، إذ أعدت كميناً محكماً للاستفراد به بعيداً عن أعين الشرطة.
 
وكان الرجل الهندي داتا فيوج (48 عاماً) اجتذب أنظار العالم نحوه بعد ظهوه في صورة مرتدياً قميصاً من الذهب الخالص يبلغ وزنه 3 كيلوغرامات، حيث استغرق فريق مكون من 15 صائغاً لصنع الخيوط الذهبية لقميصه الشهير 16 ساعة في اليوم لمدة أسبوعين.
 
وقالت الشرطة إن نحو 12 شخصاً هاجموا السيد فيوج في مدينة بيون الهندية ليلة الخميس الماضي، وتعتقد أن الحادث ناتج عن خلافات مالية، و اعتقلت أربعة أشخاص لاستجوابهم.
 
وأفادت صحيفة ميرور البريطانية أن أحد المشتبه بهم دعا فيوج وابنه للاحتفال بعيد ميلاده في مكان مفتوح عندما هاجمه الرجال بالحجارة والأسلحة الحادة.
 
يُذكر أن فيوج يعتبر صاحب أغلى قميص في العالم ويلقب بـ "الرجل الذهبي"، إذ دفع نحو 247 ألف دولار ليرتدي قميصاً ثميناً يبهر بواسطته النساء، وهو حريص على الخروج في الأماكن العامة وهو مغطى بالذهب، غافلاً إمكانية تحوله إلى فريسة اللصوص.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3904
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©