الصفحة الرئيسية / محليات / يمني تزوج من حبيبة عمره.. وبعد 10 ليالٍ تعرض لصدمة واكتشف إنها
يمني تزوج من حبيبة عمره.. وبعد 10 ليالٍ تعرض لصدمة واكتشف إنها
الثلاثاء, 19 يوليو, 2016 12:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صورة تعبيرية (ارشيف)
صورة تعبيرية (ارشيف)

*يمن برس - متابعات
اكتشف يمني أن زوجته التي دخل بها منذ 10 ليال و«اختلى» بها طوال هذه الفترة ودفع ما يملك من أجل انزال دورتها الشهرية رجل لا يأتيه «الطمث».

الزوج «أ . ط» (25 عاما) روى حكايته بحسب ما نشرها موقع «اليمن العربي»، مع زوجته «ن» التي توج حبهما برباط شرعي حيث قال «تزوجت بفتاة لم أحب سواها، وكنت «أعاشرها» في جهاز التناسلي، حسبتها رحماً طيلة هذه الفترة وكانت غير ذالك.

وأضاف « كل مرة ألتقي بها تنتابها آلام مبرحة اسفل البطن، ظننا انها بسبب تأخر "الدورة الشهرية" فرحت أنفق كل ما أملك من أجل علاجها وعرضها على عدد ليس بالقليل من الطبيبات اعطينها ادوية وهرمونات بهدف انزال الدورة الشهرية لكن من دون فائدة، في وقت ازدادت آلامها ما دفعني إلى الذهاب بها إلى أحد الاطباء الجراحين في مستشفى الثورة العام في محافظة إب ، وسط اليمن».

وتابع طه «بعد الكشف الطبي الدقيق من قبل طبيب يدعى علي التهامي وبعد اخضاعها لاحدث الاجهزة، ظهر عدم وجود اي اثر لجهاز تناسلي انثوي وأكد لي الطبيب أن «الفتحة» التي حسبتها طيلة عامين رحمًا، ما هي إلا مخرج للبول فتحت جراء انعطاف العضو الذكري للداخل».

وأضاف طه أن «انعطاف الاجزاء التناسلية الذكورية إلى الداخل كان وراء الألم الشديد أسفل البطن ما اضطررت للموافقة على اجراء عملية جراحية كتب لها النجاح بعد ان كشفت ذكورة زوجتي التي تحولت إلى نبيل».


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
15443
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©