الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / 20 مليار مادفعته مجموعة هائل سعيد أنعم للدولة عام 2015م
20 مليار مادفعته مجموعة هائل سعيد أنعم للدولة عام 2015م
الاربعاء, 20 يوليو, 2016 09:54:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
20 مليار مادفعته مجموعة هائل سعيد أنعم للدولة عام 2015م
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أكد رجل الأعمال اليمني الاستاذ نبيل هائل سعيد أنعم، العضو المنتدب لمجموعة هائل سعيد أنعم -أقليم اليمن- ، خلال حضوره جلسة مناقشة جدول الأعمال السنوي الخاص باجتماع الجمعيه العموميه العاديه لمناقشة وأقرار الميزانيه الختاميه أكد بأن اجمالي ما دفعته مجموعه هائل سعيد انعم وشركاه من ضرائب دخل المبيعات للدوله بلغ 20 مليار ريال خلال العام 2015م .

وأشار "نبيل هائل" الى انه رغم ما تمر به البلاد من ظروف أمنيه وأزمه اقتصاديه وماليه وماسببته الأحداث من انعكاسات سلبيه على النشاط التجاري والاستثماري والصناعي والانتاجي الا أن الشركه المتحده للصناعات أستطاعت ان تحقق ارباحا مناسبه وان تحافظ على مسارها الاستثماري بفعل مابذله كافه العاملين والمختصين في ادارة الشركة من جهود كبيرة وسط ضروف صعبه ومعقده اثرت بشكل مباشر على كافه مؤسسات القطاع الخاص .

وفي الأجتماع تم الأستماع الى تقرير مجلس ادارة الشركة وكذلك مناقشه وأقرار الميزانيه الختاميه وبحسب التقرير المحاسبي فقد بلغ أجمالي الاصول الغير المتداوله 2 مليار ,299مليون و955 الف و431 ريال كما بلغ اجمالي الاصول المتداوله 14 مليار و59 مليون و185الف و 875 ريال يمني .

ووفقا للتقرير الختامي فقد بلغ اجمالي حقوق الملكيه (11مليار و990مليون و755الف و844ريال) فيما بلغ اجمالي الألتزامات
(4 مليار و368مليون و385الف و818ريال ).

وأوضح التقرير في بيان الارباح والخسائر والدخل الشامل الاخر للسنه المنتهيه 2015م أن صافي ارباح العام بعد الخصم الضريبي والفروقات والاعفاءات العامه بلغ (1مليارو930مليون و380الف و380ريال خلال العام 2015م .

وفي نهايه أعمال جلسه اجتماع الجمعيه العموميه العاديه وبحضور المساهمين فقد أقر مجلس الادارة نسبه توزيع الارباح للمساهمين بواقع 15في المائه وهي نسبه متميزه مقارنه بالأوضاع الماليه والاقتصاديه التي تمر بها البلاد أضافه الى المخاطر التي واجهت القطاع الخاص والمتمثله في انخفاض الانتاج وتوقف العديد من المشاريع الصناعيه والمشاكل التي وقفت امام هذا القطاع ابرزها مشكله تكلفه انتاج وشراء الطاقه الكهربائيه التي تعد المحرك الرئيسي للاستثمار في مختلف المجالات رغم الحلول المقدمه والممكنه في حل هذه المعضله الكبيره والتي تشكل عائقا وتحديا كبيرا امام الاقتصاد الوطني.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4841
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©