الصفحة الرئيسية / محليات / جريمة لعجوز يمني في حق طفلة تبلغ من العمر 13 في يوم زفافه ..تفاصيل
جريمة لعجوز يمني في حق طفلة تبلغ من العمر 13 في يوم زفافه ..تفاصيل
الاربعاء, 20 يوليو, 2016 04:33:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جريمة لعجوز يمني في حق طفلة تبلغ من العمر 13 في يوم زفافه ..تفاصيل

*يمن برس - متابعات
فتاة صغيرة في عمر الزهور ما ازلت تخطو خطواتها الأولي في الحياه فهي ما ازلت بعمر الثالثة عشر فقط أي أنها ما ازلت فيطفلة بريئة تبحث عن اللعب واللهو وتناول الحلويات مع أصدقائها من هم في عمرها.
 
 
قصة هذه الطفلة التي ينشرها "اليمن العربي"٬ تنتهي حياتها بصورة مأساوية نتيجة لجشع أسرتها وسعيهم لبيع ابنتهم الصغيرة فيمقابل مبلغ مالي لتخلو قلوبهم من أي مشاعر إنسانية و يتحولوا لبائعي رقيق ليقوموا ببيع ابنتهم الصغيرة مقابل حفنة من النقود.
 
 
ترجع وقائع تلك الجريمة٬ بتزويج أهل الطفلة الصغيرة روان لرجل يبلغ من العمر أربعين عام من أجل الحصول علي بعض المبالغالمالية لإتمام هذا الزواج و بالفعل يوافق والدي روان علي تلك الجريمة البشعة٬ وأن يقوما ببيع ابنتهم الصغيرة٬ وتتم الزيجة والطفلةالصغيرة٬ لا تعي من الأساس ما تعنيه كلمة الزواج٬ و لا تدرك المصير الأسود الذي ينتظرها من خلف الثوب الأبيض الذي ترتديهحيث آخذ الرجل الفتاة الصغيرة و التي هي زوجته إلى إحدى الفنادق بالساحل اليمني٬ وهناك قام بالتعدي عليها بطريقة وحشيةليتسبب لها في نزيف شديد و تهتك بالاعضاء التناسلية لتعاني الفتاة من آلام لا يمكن لمن هو في عمرها احتمالها الامر الذي لمتتحمله الطفلة الصغيرة بجسدها الرقيق البريء لتلفظ أنفاسها الاخيرة بالمستشفي نتيجة للنزيف الحاد الذي عانت منه و على الفورابلغت المستشفي الشرطة حتي يتم معاقبة هذا الوحش الذي تعدي علي ب ارءة تلك الطفلة الصغيرة بالاضافة الي معاقبة اسرة الفتاةالتي قبلت ببيع ابنتهم الصغيرة٬ وارتضت إن تتعرض لهذا الآذى الجسدي في مقابل حفنة من النقود .

*المصدر: موقع اليمن العربي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6000
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©