الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / ضاحي خلفان يعترف بأنه شيعي
ضاحي خلفان يعترف بأنه شيعي
السبت, 23 يوليو, 2016 11:24:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ضاحي خلفان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ضاحي خلفان

*يمن برس - متابعات
فجَّر القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، وأحد أقرب المقربين من ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، مفاجأة عندما اعترف لأول مرة خلال حوار على “تويتر” بأنه “شيعي”، لكنه قال إنه عربي وضد إيران.

وهذه هي المرة الأولى التي يتبين فيها أن خلفان شيعي، كما أنها المرة الاولى التي يقول فيها هذا الكلام، لكنه -أي خلفان- لم يسبق له أن ظهر للصلاة في أي مسجد بدولة الامارات أو غيرها، كما أنه لم يسبق أن ظهر المناسبات الدينية التي يتم تصويرها تلفزيونيا في دبي حيث يظهر محمد بن راشد وحكام دبي وهم يؤدون الصلاة.

الى ذلك فان الكشف عن أن خلفان شيعي ربما يفسر سر التسهيلات الاستثنائية التي يحظى بها الايرانيون في إمارة دبي، حيث يقيم نحو 600 ألف إيراني في دولة الامارات، ويمتلكون أكثر من 10 آلاف شركة، أغلبها مسجلة في المناطق الحرة بدبي، ويسود الاعتقاد أنه يتم استخدامها في عمليات غسيل الاموال التي يقوم بها الحرس الثوري على مستوى دولي وعبر العديد من دول العالم.
يمن برس -  ضاحي خلفان يعترف بأنه شيعي



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
44720
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©