الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / أروى .. تعيش صراعا قبل الزواج وبعده
تقوم بدور الأميرة في مسلسل " زي الورد "
أروى .. تعيش صراعا قبل الزواج وبعده
الاربعاء, 28 مارس, 2012 08:15:00 مساءً

أروى .. تعيش صراعا قبل الزواج وبعده

*يمن برس - متابعات
تشارك الفنانة اليمنية أروى في المسلسل العربي الطويل “ زيّ الورد ” بجانب يوسف الشريف في دور علي ، الشاب الصعيدي يعيش في القاهرة ويعيش قصّة حبّ مع ياسمين ، وصلاح عبد الله في دور ربيع حمزاوي رجل أعمال مشهور وسياسي مخضرم قريب من السلطة ، ودرّة التي تؤدي دور ياسمين ، فتاة مصريّة مثقّفة تدرس ومؤمنة بحبّها جدّاً، وهاني عادل الذي يلعب دور رجل الشرطة ” مقدم” يكتشف العديد من قضايا الفساد ، وكذا الفنانة دارين حمزة التي تؤدي دور لارا، تقيم علاقة مع صلاح العبد الله وتتزوّج زواجاً عُرفياً .

وتقدم أروى دور أميرة تعيش صراعاً قبل الزواج وبعده . ويخرج المسلسل سعد هنداوي .

مسلسل” زي الورد ” يعتبر مرصاداً أمام اجتياح الدراما التركيّة للشاشات العربيّة. ويعتبر أوّل مسلسل عربيّ طويل غير معرّب وغير مقتبس ، يعكس نبض الشارع العربي بكلّ جوانبه .. كما قالت الفنانة أروى: انه يظهر” الحبّ والانتفاضة والتضحية والفشل والأمل وغيرها من الصراعات التي تواجه الشباب العربي ”.

وترى الفنانة أروى أن المسلسل الجديد يأتي في أحداث متلاحقة تشكّل حبكة قصصية كتبها فداء الشندويلي وتحفل مشاهدها بعنصر الدهشة والتشويق ، وقد تمّ الاعتناء بكلّ تفاصيل السيناريو وعمل الممثّلين بشكل متقن ، في مسلسل يبدأ عرضه في شهر رمضان المقبل ويستمر إلى شوال.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7277
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©