الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / الزعيم علي عبدالله صالح والزعيم عادل إمام في لقاء على " اليمن الأن "
الزعيم علي عبدالله صالح والزعيم عادل إمام في لقاء على " اليمن الأن "
الخميس, 29 مارس, 2012 01:26:00 صباحاً

الزعيم علي عبدالله صالح والزعيم عادل إمام في لقاء على " اليمن الأن "
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
تداول المستخدمون على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي والمنتديات صورة للزعيم ماقيل أنه، علي عبدالله صالح، في دور الممثل المصري، عادل إمام، في مسرحية الزعيم .

وأشهرت صحف ومواقع تابعة للمؤتمر علي عبدالله صالح خلال الفترة الماضية بلقب " الزعيم "، بعد خلعه من السلطة في اليمن بعد إحتجاجات شعبية سلمية استمرت عاماً كامل ، حيث ربط المستخدمون المتداولون للصورة أعلاه زعيم المؤتمر بـ الزعيم عادل إمام في مسرحية " الزعيم " التي تعتبر من اجمل المسرحيات المهمة التي عبرت عن واقع الامة العربية.

ومسرحية الزعيم، مسرحية كوميدية بطولة عادل أمام، تدور أحداثها حول أحد الحكام الديكتاتوريين في إحدى الدول العربية، ويكون من أحد افراد الشعب شخص يشبه تماما يدعى "زينهم".

يأمر الديكتاتور باعتقاله وقبل تنفيذ ذلك يموت الحاكم فتقوم الحاشية التي بالطبع تستفيد من وجود الحاكم بتقديم "زينهم" على أنه هو الحاكم لكى يضمنوا بقاؤهم في السلطة ولكن زينهم يستغل وجوده ويطيح بهم ويكون ذلك لصالح الشعب.

نالت المسرحية إعجاب الجمهور بالأداء الممتاز للممثلين ولكن الانتقادات أتت من الحكام ومنع بعضهم أن تباع أشرطة وأقراص المسرحية في بلدانهم. حيث منعه صدام حسين من بيع أو شراء أقراص المسرحيه في العراق ويتعرض المخالف للسجن والتعذيب وكانت تباع بالخفيه.
عرضت المسرحية من عام 1993 إلى عام 1999

.
.
.
.
.

*توضيح ليس إلا:
ماورد في الصفحة أعلاه تداوله المستخدمون في موقع "الفيس بوك" على سبيل التهجم على شخص الرئيس السابق المخلوع علي عبدالله صالح .
لا علاقة لموقع يمن برس بالمحتوى أو الصورة التي نشرت .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12138
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©