الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / اكتشِف ما الذي يعنيه وجود «الشامة» في هذه المناطق بجسدك
اكتشِف ما الذي يعنيه وجود «الشامة» في هذه المناطق بجسدك
الثلاثاء, 26 يوليو, 2016 04:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اكتشِف ما الذي يعنيه وجود «الشامة» في هذه المناطق بجسدك
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
«الشامة» هي عبارة عن بقع جلدية بنية اللون تظهر على أي جزء من الجلد وتوجد لدى الجميع رجالاً ونساءً، صغاراً وكباراً.

وتتكون نتيجة إنقسام الخلايا في طبقات الجلد وتظهرعلى أي جزء من جلد الانسان، وتختلف في عددها من شخص لآخر ، كما أنها تختلف في الحجم والوزن ، ويعتمد ذلك على سرعة نموها وعلى النسيج الذي تكونت منه.

ويعود سبب وجود اللون البني في أكثر الشامات إلى وجود الخلايا الصبغية (الميلانوسيت) فيها، كما أن بعض الشامات تحتوي على شعيرات غامقة .

سيدتي، هل لاحظتِ وجود شامة على جسمكِ، وتتساءلين عن دلالة موضعها؟ إكتشفي ما الذي تكشفه عن شخصيتكِ من خلال التحليلات التالية:

1. على الرقبة: شخصيتكِ مرحة، مميزة ومحبوبة من قبل الجميع من حولكِ، فأنتِ الأكثر شعبية من بين أصدقائكِ. تحبين الحياة الإجتماعية والإختلاط مع الآخرين، كما التعرّف على أصدقاء جدد.

2.على الأذن: أنتِ محطّ ثقة لكلّ من حولكِ، تُأتمنين على أسرار الآخرين وتسعين إلى حل مشاكلهم من دون مقابل. أنتِ محبة للغاية، والعائلة بالنسبة لكِ هي الأولوية.

3.على القدم: أنتِ حتماً تعشقين السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن المغامرة وإكتشاف أمور جديدة، فأنتِ تجدين في الإستقرار والروتين مللاً كبيراً قد يتسبّب لكِ بالإحباط وحتى الإكتئاب.

4.على الذراع: أنتِ مندفعة وواثقة بنفسكِ، كما أنكِ تتخذين قراراتكِ بكل تصميم بعيداً عمن التردّد أو التسرّع. أنتِ المستشارة المثالية عندما يتعلق الأمر بإتخاذ القرارات المفصلية.

5.على الإصبع: أنتِ شخصية قوية ومحاربة، فلا عوائق تواجهينها في حياتكِ قد تمنعكِ من تحقيق أهدافكِ وطموحاتكِ الكبيرة. أنتِ بمثابة الهام لكلّ من حولكِ.

6.على الكتف: أنتِ شخصية مرهفة الإحساس، ولكنكِ في المقابل مسؤولة ويستطيع كل من حولكِ الإعتماد عليكِ. مرحة ومسليّة، فلا شعور بالملل برفقتكِ!

7.على راحة اليد: من جملة ما تكشفه راحة يدك عن شخصيتك، تدل الشامة في راحة يدكِ اليسرى الى شخصيتكِ المندفعة والحماسية، ولكن أحياناً التي تصل إلى حد التهور. أما إن كانت على راحة يدكِ اليمنى، فذلك يكشف أنكِ ذكية ومحظوظة خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالثروة والمال.

8.على الصدر: أنتِ تحبين الرفاهية والإسترخاء إلى حدّ كبير، لدرجة أنّ المقربين منكِ يتهمونكِ بالكسل… أنتِ لا تحبين النشاطات الصاخبة والتي تتطلّب الكثير من الحركة، بل تفضلين الإسترخاء في المنزل أو التوجه للمنتجعات الصحية أو الأماكن الطبيعية للتأمل.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4651
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©