الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / الفلبين تحظر التعامل مع 4 شركات سعودية من بينها «بن لادن» و«سعودي أوجيه» إثر تسريح 11 ألف عامل فلبيني
الفلبين تحظر التعامل مع 4 شركات سعودية من بينها «بن لادن» و«سعودي أوجيه» إثر تسريح 11 ألف عامل فلبيني
الجمعة, 29 يوليو, 2016 11:53:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفلبين تحظر التعامل مع 4 شركات سعودية من بينها «بن لادن» و«سعودي أوجيه» إثر تسريح 11 ألف عامل فلبيني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أعلنت السلطات الفلبينية اليوم الجمعة وضع 4 شركات سعودية كبرى في القائمة السوداء وحظر التعامل معها، وذلك إثر تسريحها - بالإضافة لخمس شركات أخرى ما زال يُنظر في أمرها - 11 ألف عامل فلبيني، وفق ما أكدته الصحافة الفلبينية.

وأوضح مدير إدارة العمل بالخارج في الفلبين هانز كاكداك، أن الشركات التي تم إيقاف العمل معها هي شركة سعودي أوجيه المحدودة، ومجموعة بن لادن السعودية، مجموعة محمد المعجل، وشركة محمد البرغش وإخوانه للتجارة والمقاولات.

وأضاف أن هذه الشركات من بين تسع شركات سعودية متعثرة ماليا تم الإبلاغ عنها من قبل وزارة العمل والتوظيف في الفلبين بعد تسريحها 11 ألف عامل فلبيني على الأقل.

وقال هانز - وفقاً لصحيفة "مانيلا بولتين" الفلبينية - إنه يتم التحقيق حاليا بشأن هذه الشركات السعودية بعد ورود بلاغات عن انتهاكات محتملة للوائح توظيف العمال الفلبينيين.

ولفت إلى أن التحقيق يشمل كذلك 5 شركات أخرى هي ألومكو، وشركة المري للمقاولات، وشركة التطوير العقاري والاستثمار، ومؤسسة فوزي صالح للمقاولات، وشركة أرابتك للإنشاءات والتطوير العقاري والاستثمار، لافتاً إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3561
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©