الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / سعودي يضرب أمه ويتسبب لها بإصابات بالرأس وتويتر يستنكر
سعودي يضرب أمه ويتسبب لها بإصابات بالرأس وتويتر يستنكر
السبت, 30 يوليو, 2016 03:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سعودي يضرب أمه ويتسبب لها بإصابات بالرأس وتويتر يستنكر

*يمن برس - متابعات
أثار اعتداء مواطن عشريني على والدته الخمسينية وتسببه بإصابة في رأسها موجة غضب عارمة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ودشن المغردون، الخميس (28 يوليو 2016) وسما تحت عنوان " #مواطن_يضرب_والدته" شاركوا فيه بعشرات التغريدات التي عبروا من خلالها عن آرائهم المتباينة، مستنكرين تصرف الشاب المشين تجاه والدته.

وقال المهندس خالد الغامدي:" اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.. يؤخذ على يده ويعاقب ويجعل عبره لغيره"، بينما أضاف محمد :"رفع يده بوجه امه انا اتمنى ان ترجع امي للحياة لانزل يدي لترفع قدمها والله لا افارقها لقبلت مواطي اقدامها رحمها الله".

وتساءلت المغردة ندى" أهكذا تجازيها !؟ أخزاك الله من عاق"، فيما أضافت منى: "هل سيضربها لو شعر بالعذاب الذي مرت به أثناء حمله وولادته لو فكر بلمسها لفضلاته وتنظيفه لسهرها وتعبها لتعبه لفرحه بفرحه".

وأشار ياسر سليم الثبيتي إلى أن: "مريض نفسي، متعاطي خمور ، مبررات نختلقها واخرى حقيقيه ، غفر الله له لكن مكانة الأم وقدسيتها تسقط تحتها كل مبرر للعقوق"، فيما قالت مروة، "ابشرك..! انت خسرت الدنيا والآخرة".

وكانت شرطة المنطقة الشرقية، أوقفت في وقت سابق من الخميس 28 يوليو 2016، مواطنًا في العقد الثاني من العمر اعتدى على أمه الخمسينية وتسبب في إصابتها برأسها.   وأفاد النقيب محمد الدريهم، مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية: إن شرطة مدينة شرطة الظهران تبلغت فجر اليوم من قبل دوريات الأمن عن ورود بلاغ لحالة اعتداء بالضرب، مشيرًا إلى أنه فور تلقي البلاغ باشرت الجهات المختصة وتبين إصابة المجني عليها وهي مواطنة خمسينية إثر الاعتداء عليها بالضرب من قِبل ابنها العشريني الذي كان بحالة غير طبيعية.

وأوضح الدريهم أنه " جرى إحالة المجني عليها إلى المستشفى لتلقي العلاج وحالتها الصحية مستقرة، وقد استكملت الإجراءات الأولية وجرى بعث الجاني رفق الأوراق إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص. 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2715
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©