الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / جثة «كائن فضائي» في مصر عثرت عليها المخابرات الروسية.. هل تصدق؟ «فيديو»
جثة «كائن فضائي» في مصر عثرت عليها المخابرات الروسية.. هل تصدق؟ «فيديو»
السبت, 30 يوليو, 2016 04:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جثة «كائن فضائي» في مصر عثرت عليها المخابرات الروسية.. هل تصدق؟ «فيديو»

*يمن برس - متابعات
جثة “كائن فضائي” في مصر عثرت عليها المخابرات الروسية هذا ما تناقلته وسائل إعلام عربية عن تقرير نشرته صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية زعمت فيه عن أن المخابرات الروسية “كي جيه بي” عثرت خلال مهمة قديمة لها على جثة محنطة لكائن فضائي في مصر. !

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو باللونين الأبيض والأسود قالت: “إنه لعملية روسية سُميت “مشروع إيزيس” كانت تتضمن البحث عن بقايا رواد الفضاء القدامى”.

وتشير أسطورة قديمة عن المخلوقات الفضائية إلى أن الحضارات القديمة في العالم ومن بينها مصر شهدت زيارات من قبل مخلوقات فضائية من كواكب أخرى والذين ساعدوا المصريين القدماء في بناء الأهرامات وغيرها من المعالم الاثرية. وفق تقرير نشره موقع “فيتو” المصري.

ترجح بعض التقارير فبركة الفيديو، وتقول أخرى إن الكثير من علماء الآثار المصريين التابعين للأكاديمية السوفيتية للعلوم وبعض العلماء والخبراء العسكريين شاركوا في البحث خلال ذلك المشروع وكان من بينهم “سامي شرف” مساعد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر المقرب.

وقالت الصحيفة، إن مصدرا روسيا لم يكشف عن هويته هو من سرب ذلك الفيديو بعد أن حصل عليه من أرشيف “كي جي بيه”، موضحة أنه يتضمن لقطات لفتح خبراء أجانب مقبرة في منطقة الجيزة تتضمن رفاة لمخلوق من خارج كوكب الأرض.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6218
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©