الأحد ، ٢٣ فبراير ٢٠٢٠ ساعة ٠١:٠٨ صباحاً
جثة «كائن فضائي» في مصر عثرت عليها المخابرات الروسية.. هل تصدق؟ «فيديو»

جثة «كائن فضائي» في مصر عثرت عليها المخابرات الروسية.. هل تصدق؟ «فيديو»

جثة “كائن فضائي” في مصر عثرت عليها المخابرات الروسية هذا ما تناقلته وسائل إعلام عربية عن تقرير نشرته صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية زعمت فيه عن أن المخابرات الروسية “كي جيه بي” عثرت خلال مهمة قديمة لها على جثة محنطة لكائن فضائي في مصر. !

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو باللونين الأبيض والأسود قالت: “إنه لعملية روسية سُميت “مشروع إيزيس” كانت تتضمن البحث عن بقايا رواد الفضاء القدامى”.

وتشير أسطورة قديمة عن المخلوقات الفضائية إلى أن الحضارات القديمة في العالم ومن بينها مصر شهدت زيارات من قبل مخلوقات فضائية من كواكب أخرى والذين ساعدوا المصريين القدماء في بناء الأهرامات وغيرها من المعالم الاثرية. وفق تقرير نشره موقع “فيتو” المصري.

ترجح بعض التقارير فبركة الفيديو، وتقول أخرى إن الكثير من علماء الآثار المصريين التابعين للأكاديمية السوفيتية للعلوم وبعض العلماء والخبراء العسكريين شاركوا في البحث خلال ذلك المشروع وكان من بينهم “سامي شرف” مساعد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر المقرب.

وقالت الصحيفة، إن مصدرا روسيا لم يكشف عن هويته هو من سرب ذلك الفيديو بعد أن حصل عليه من أرشيف “كي جي بيه”، موضحة أنه يتضمن لقطات لفتح خبراء أجانب مقبرة في منطقة الجيزة تتضمن رفاة لمخلوق من خارج كوكب الأرض.

الخبر التالي : أشتداد المعارك بين الجيش الوطني والحوثيين في كرش والمقاومة تصد محاولة تقدم

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 660.00 657.00
ريال سعودي 173.00 172.00
درهم إماراتي 0.00 0.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي