الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / حيلة توصلك إلى المرحلة النهائية من «بوكيمون غو» خلال دقائق.. تعرف على الطريقة
حيلة توصلك إلى المرحلة النهائية من «بوكيمون غو» خلال دقائق.. تعرف على الطريقة
السبت, 30 يوليو, 2016 11:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حيلة توصلك إلى المرحلة النهائية من «بوكيمون غو» خلال دقائق.. تعرف على الطريقة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

تمكن أحد لاعبي لعبة الواقع المعزز بوكيمون غو “Pokémon Go” من الوصول إلى المرحلة النهائية من اللعبة في وقت قياسي، وذلك عن طريق استخدام البرامج التي تقوم بأداء مهام تلقائية موكلة بها والتي تسمى بوت Bot.

وتحدث اللاعب “_problemz” عبر موضوع نشره على موقع ريديت Reddit عن تجربته في اللعبة وأنه لجأ إلى الغش كوسيلة لإشباع فضوله، فاستخدم البوت لاكتساب الخبرة والنقاط اللازمة التي من شأنها السماح له بالنمو بسرعة واكتساب النقاط.

وتتطلب اللعبة 25 ألف نقطة خبرة للانتقال من المستوى 19 إلى المستوى 20، وتزداد اللعبة صعوبة مع كل مستوى لاحق، حيث يحتاج الانتقال من المستوى 20 إلى المستوى 21 إلى 50 ألف نقطة خبرة ويزداد العدد بشكل كبير مع كل مستوى.

واحتاج اللاعب 5 ملايين نقطة خبرة للانتقال من المستوى 39 إلى المستوى 40، ويبلغ إجمال نقاط الخبرة التراكمي المطلوبة للعبة 20 مليون نقطة، وقام اللاعب بنشر مجموعة من الصور تظهر صحة كلامه.

واكتشف أن اللعبة تتوقف ولا تسمح له بمواصلة التقدم عند الوصول إلى المستوى 40، وأضاف أنه لم يقلب باللعب أو أي شيء آخر سوى المتابعة لمعرفة إلى أي مدى يمكنه الوصول باستخدام أدوات معينة. وفق ما نشرته البوابة العربية للأخبار التقنية

ولا يخطط اللاعب “_problemz” لبيع حسابه على اللعبة وبدلاً من ذلك قام بالطلب من الشركة إلغاء تنشيط حسابه، ولم يكشف عن التفاصيل حول الكيفية التي استطاع من خلالها الغش في لعبة “بوكيمون غو” والوصول إلى أعلى مستوى.

تجدر الإشارة إلى تمكّن اللاعب نيك جونسون، وهو من سكان بروكلين في مدينة نيويروك ويبلغ من العمر 28 عاماً، من الإمساك بكل البوكيمونات الموجودة في الولايات المتحدة.

وأشار اللاعب الأسبوع الماضي إلى أنه استطاع القبض على 142 بوكيمون فريد من نوعه، وذلك عبر اللعب لمئات الساعات والسير لمسافة تقدر بأكثر من 150 كيلومتراً منذ إطلاق اللعبة، ووصوله إلى المستوى 31 وخسارته 4.5 كيلوغرام من وزنه.

o-POKEMON-GO-570 (1)

o-POKEMON-GO-570
 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1984
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©