الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / فرصة لا تعوض ..7 مدن حول العالم تدفع لك مقابل العيش فيها .. تعرف عليها
فرصة لا تعوض ..7 مدن حول العالم تدفع لك مقابل العيش فيها .. تعرف عليها
الخميس, 04 أغسطس, 2016 08:26:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مدينة أوتريشت، هولندا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مدينة أوتريشت، هولندا

*يمن برس - المصري اليوم -RT
يراود حلم الهجرة إلى الخارج الكثيرين لتحسين ظروفهم الاجتماعية والحصول على أعلى الرواتب، وربما تكون الهجرة صعبة ومكلفة، ولكن هذا لا ينطبق على جميع المدن حول العالم.

ونستعرض هنا7 مدن تقدم فرصًا لا تُعوّض للانتقال للعيش فيها، من خلال دفع الأموال للأشخاص، وتعرض عليهم مزايا كثيرة من أجل الانتقال إليها والاستقرار فيها، وذلك لحاجتها الماسة لسكان دائمين، يعمّرون المكان ويعيشون فيه.

ديتروت، ميتشجن، الولايات المتحدة

يطلق عليها "باريس الغرب" ولكن تلك المدينة الخالية من السكان فقدت ذلك اللقب خلال النصف الثاني من القرن الـ20، ولكن الآن تحاول أن تستقطب السكان لاستعادة مجدها القديم، ولذلك تقدم الحكومة هناك مبلغ 2.500 دولار للعاملين في الصناعات المختلفة الذين ينوون الانتقال للمدينة والعيش فيها.

آلاسكا، الولايات المتحدة

إذا كنت تحب فصل الشتاء ومناظر الجليد ولا تستوحش الصقيع، إذًا فإن الحياة في ولاية آلاسكا ستكون بالنسبة لك أمرًا ممتعًا للغاية، وبسبب انخفاض عدد السكان في الولاية، تعرض الحكومة على أصحاب المهن والعاملين مبالغ مالية، لتشجيعهم على الانتقال إليها، ولكنّ هناك شرطًا واحدًا يجب الالتزام به، وهو العيش هناك عامًا واحدًا على الأقل بعد الانتقال إليها.

مقاطعة سكاتشيوان، كندا

تعرض المقاطعة على حديثي التخرج الذين لم يحصلوا بعد على فرصة جيدة في حياتهم المهنية، 20 ألف دولار كندي، إذا ما قرروا الانتقال والعمل فيها لمدة 7 سنوات.

شلالات نياجرا، الولايات المتحدة

هذا العرض يُعد من أفضل العروض، حيث يضمن لك العيش في واحدة من أجمل الأماكن في العالم التي بها أحد أهم أماكن الجذب للسياح وهي شلالات نياجرا، ورغم ذلك تعرض الحكومة على الأشخاص مبالغ مالية لاستقطابهم للعيش في ذلك المكان، حيث يحصل حديثو التخرج على 7 آلاف دولار للعمل بالقرب من منطقة الشلالات لمدة عامين.

بونجا، أستورياس، إسبانيا

تعد تلك القرية الصغيرة، التي تقع في شمال شرق إسبانيا، من أقدم الأماكن في البلاد، ولكي تستقطب سكانًا شبابًا، ولتحسين الاقتصاد بها، تعرض مبلغ 3 آلاف يورو على الأزواج للانتقال والعيش فيها، كما تدفع لهم 3 آلاف يورو أخرى لكل طفل ينجبونه خلال العيش فيها.

أوتريشت، هولندا

تعد هولندا واحدة من أكثر الدول الشهيرة بالمعرفة في العلوم الإنسانية والاجتماعية، وفي إحدى التجارب الاجتماعية التي تجريها البلاد، لمعرفة ماذا سيفعل جميع السكان الذين يعيشون في مدينة واحدة إذا حصلوا على ألف دولار؟ وتجري تلك التجربة في مدينة أوتريشت.

كورتيس، نبراسكا، الولايات المتحدة

في تلك المدينة الأمريكية الصغيرة، يشتكي السكان من أن السلطات المحلية لا تفعل الكثير فيها، ولحل تلك المشكلة عرضت الحكومة قطعة أرض مجانًا مقابل عرض فكرة جيدة لتحسين البنية التحتية فيها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3704
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©