الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / «خط أحمر».. أول كليب للفنان اليمني وليد الجيلاني
«خط أحمر».. أول كليب للفنان اليمني وليد الجيلاني
الخميس, 04 أغسطس, 2016 10:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«خط أحمر».. أول كليب للفنان اليمني وليد الجيلاني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عهد عبد السلام - العربي الجديد
طرح الفنان اليمني الشاب، وليد الجيلاني، أول أعماله الفنية المصورة، من ألبومه الجديد، والذي يحمل عنوان "خط أحمر"، بعد تعاقده مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، عبر تطبيق أنغامي.

واعتمد الفنان الجيلاني على الظهور في الكليب بطريقة جديدة ومبتكرة، تجعله يهرب بمساعدة أصدقائه عبر هواتفهم الذكية من امرأة تحبه، بعدما قرر وضع حد لعلاقتهما، كما يظهر الفنان بمظهر جديد وألوان مبهجة، تكثر فيها الحركة والانتقالات التصويرية، وهو نوع جديد يسلكه الكثير من الفنانين أخيراً.

ويعتبر الجيلاني أحد الشباب اليمنيين، الذي استطاع تجاوز وضع البلاد والحروب التي تعاني منها، وأن يستمر في مسيرته الفنية والغناء لإسعاد الناس، بعدما حقق نجاحاً مبهراً في برنامج "محبوب العرب" الذي شارك فيه. وحظي بعد خروجه من المسابقة لحصوله على أقل نسبة تصويت في حلقة النتائج الأخيرة، رغم الدعم الشعبي والجماهيري الكبير له، من داخل اليمن وخارجه.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنيات ألبوم الجيلاني حظيت بإعجاب الكثيرين، خصوصاً بين أوساط الشباب بعدما أصبحت متاحة للجميع على موقع "يوتيوب". وقد حصل كليب أغنية "خط أحمر"، على نسبة مشاهدة عالية، وقد تتصدر أغانيه قوائم الأغاني المفضلة في كثير من الإذاعات اليمنية والعربية، خلال الأيام القادمة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6256
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©