الصفحة الرئيسية / طب وصحة / حبوب القهوة الخضراء لإنقاص الوزن
حبوب القهوة الخضراء لإنقاص الوزن
السبت, 31 مارس, 2012 03:01:00 مساءً

حبوب القهوة الخضراء لإنقاص الوزن

*يمن برس - متابعات
أخضعت دراسة قدمت أمام اللجنة الكيميائية الأميركية في سان دييغو، 16 شخصاً يعانون من البدانة الزائدة أو البدانة الطبيعية الى احتبار البدانة. وطلب منهم العلماء الحفاظ على نظامهم الغذائي الطبيعي شرط إضافة جرعات يومية من مستخلص القهوة غير المحمصة على شكل كبسولات.

وراقب الباحثون وزن المشاركين في الدراسة طوال قرابة 6 أشهر، وكانت النتيجة ان الإستهلاك اليومي لكمية بسيطة من مستخلص القهوة الخضراء أسفر عن تراجع بنسبة تقارب الـ11% في الوزن. وقال المعد الرئيسي للدراسة جو فينسون من جامعة سكرانتون: "كانت هذه دراسة صغيرة، لكن التركيز لم يكن على تأثير الكافيين على الوزن بقدر التركيز على مادة تعد من العناصر الأساسية في القهوة غير المحمصة وهي الحمص الكلوروجيني".

وأضاف: "بناء على نتائجنا، فإن تناول كبسولات القهوة الخضراء، مع تناول طعام منخفض الدهون، واتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياصة بانتظام يمكن أن يكون وسيلة آمنة وفعالة وغير مكلفة لإنقاص الوزن".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2591
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©