الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / دولة الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى 10 دول!
دولة الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى 10 دول!
الأحد, 07 أغسطس, 2016 01:04:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
دولة الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى 10 دول!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
حذرت الإمارات مواطنيها من السفر إلى 10 دول حول العالم، ضمن جدول تحذيرات السفر القائمة، في حين وضعت دولة واحدة وهي لبنان ضمن جدول منع السفر إليها لأسباب أمنية.

وشمل جدول وزارة الخارجية والتعاون الدولي الخاص بتحذيرات السفر حاليا كلا من: اليمن، جنوب السودان، أفغانستان، الصومال، أوكرانيا، باكستان (كراتشي)، سوريا، نيجيريا، العراق، وليبيا، موضحة أن أسباب تحذير المواطنين من السفر إلى هذه الدول تعود للأوضاع الأمنية فيها.

وأصدرت الوزارة تحذيراتها من السفر إلى هذه الدول خلال أعوام 2012 و2013 و2014، موضحة أن التحذيرات لا تزال قائمة، في حين أصدرت منع السفر إلى لبنان في فبراير الماضي، حسب ما أورده موقع "الإمارات اليوم" الجمعة 5 أغسطس/آب.

في غضون ذلك، نشرت وزارة الخارجية جدولا يضم 8 دول ضمن محظورات الصيد، وهي: تايلاند، وسلطنة عمان، والأردن، والجزائر، وذلك بحسب قوانين الصيد المنظمة فيها، إضافة إلى كل من السودان، والعراق، وليبيا، وموريتانيا، بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة.

وتصدر وزارة الخارجية تحذيرات للمواطنين من السفر إلى الدول التي تشهد اضطرابات أمنية أو كوارث طبيعية، وتكون بعضها تحذيرات مؤقتة، وتظل التحذيرات قائمة حتى زوال أسبابها.

المصدر: الإمارات اليوم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2897
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©