الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / سعوديون يتهمون الفنانة بلقيس فتحي بالإساءة للسعودية
سعوديون يتهمون الفنانة بلقيس فتحي بالإساءة للسعودية
الأحد, 07 أغسطس, 2016 02:28:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفنانه بلقيس أحمد فتحي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الفنانه بلقيس أحمد فتحي

*يمن برس - متابعات

واجهت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي موجة انتقادات من ناشطين سعوديين على مواقع التواصل الإجتماعي، على خلفية استضافتها للفنانة مريم حسين، التي تواجه انتقادات في الشارع السعودي.

وأطلق ناشطون هاشتاجاً على مواجهت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي موجة انتقادات من ناشطين سعوديين على مواقع التواصل الإجتماعي، على خلفية استضافتها للفنانة مريم حسين، التي تواجه انتقادات في الشارع السعودي.وقع تويتر تحت عنوان #بلقيس_تستخف_بالشعب_السعودي تناولوا فيه التطور وطالبوا بلقيس بالاعتذار.

وحاولت بلقيس الاستدراك وكتبت على صفحتها “تنويه بالغ الأهمية: لا تربطني علاقة صداقة بالوسط الفني مع أي شخص ورغم اني مطربة إلا أني بعيدة كل البعد عن الوسط واللي فيه”.

وأضاف: ولا بيني وبين احد ميانة ومصالح من الوسط ولا خروجات ولا روحات ولا جيات لأَنِّي مع عائلتي طول الوقت..ولا يحتك فيني أحد بقولة وأختي وروحي وقلبي كله بهتان
انا ما عندي صديقات ولا عندي اختلاط بأي أحد.. وحفلاتي عامة لا تعتمد على الدعوات نهائيًا ولا عمري دعيت احد”.وختمت: الجهات المنتجة أو المتعهدين هم من يوجهون الدعوات وكذلك بعض الفنانين.. انا ما أوجه دعوات لأحد بدعوى الصداقة والميانة.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5010
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©