الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / شركة أبل تدفع مبلغ 500 مليار دولار لمطوري التطبيقات في شهر واحد.. لماذا ؟
شركة أبل تدفع مبلغ 500 مليار دولار لمطوري التطبيقات في شهر واحد.. لماذا ؟
الإثنين, 08 أغسطس, 2016 12:23:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شركة أبل تدفع مبلغ 500 مليار دولار لمطوري التطبيقات في شهر واحد.. لماذا ؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - التكنولوجيا العربية
نكررها لمرة الثانية، أن هناك الكثير من الفوائد التي يمكنك جنيها من خلال البرمجة والتكويد، مكاسب مادية وأخرى علمية ومهاراتية رائعة جداً، فكونك أحد القراصنة الأخلاقيين الذين يقومون بتنبيه الشركات والتطبيقات والمواقع عن وجود الثغرات الأمنية مقابل المال أو بعض الشكر.
 
عند النظر في مطوري تطبيقات هاتف أيفون، قد يصل الأمر إلى الحصول على الكثير من المليارات، فكما وردت التقارير الإخبارية عن شركة أبل، فهناك 50 مليار دولار قد تم إنفاقهم في شهر واحد، نعم لا تستعجب فقد حدث ذلك بالفعل.
 
أعلن الرئيس التنفيذي في شركة أبل، تيم كوك عن أن متجر أبل قد حصل على أرباح بقيمة 50 مليار دولار فقط للمطورين وهذا قد يكون مبلغاً خيالياً للبعض لكنه حقيقي، فقد حصلت الشركة على أفضل أرباحها خلال ذلك الشهر مقارنة بأي شهر مضى منذ بدأ متجر التطبيقات في عام 2008.
 
قد يكون ارتفاع الشعبية الواضح للعبة بوكيمون جو هو السبب الرئيسي وراء هذه الأرباح الكبيرة للمطورين، والتي أطلقت الشهر الماضي على منصتي أندرويد وIOS في الولايات المتحدة وبعض البلدان المحددة الأخرى، وما استمرت إلا شهر واحد وصل صيتها المشرق والمغرب، وقد تم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة وقد كانت تأتي بإيرادات يومية بقيمة 10 مليون دولار في متجر التطبيقات في شركة أبل.
 
أعلنت شركة أبل في يناير بداية هذا العام عن أن عملائها قد انفقوا حوالي 1.1 مليار دولار في شراء التطبيقات، وأن كل دولار واحد قام العميل بإنفاقه فإن الشركة قد ربحت حوالي 30 سنت فقط، وأكد تيم كوك في حينها على أن الإيرادات من الخدمات مثل متجر التطبيقات، وآي كلاوك، وآيتيونز وأبل كير ستعلو في الأيام المقبلة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2054
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©