الصفحة الرئيسية / محليات / نقابة البريد والاتصالات في صنعاء تبدأ الإضراب العام احتجاجاً على استمرار احتجاز مدير مكتب التحرير
نقابة البريد والاتصالات في صنعاء تبدأ الإضراب العام احتجاجاً على استمرار احتجاز مدير مكتب التحرير
الثلاثاء, 09 أغسطس, 2016 10:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نقابة البريد والاتصالات في صنعاء تبدأ الإضراب العام احتجاجاً على استمرار احتجاز مدير مكتب التحرير

*يمن برس - صنعاء
دعت النقابة العامة لموظفي البريد والاتصالات في العاصمة اليمنية صنعاء جميع موظفي وعمال البريد في مكاتب الجمهورية كلها للإضراب ابتداءً من اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2016، احتجاجاً على استمرار احتجاز مدير مكتب بريد التحرير بأمانة العاصمة من دون أي مبرر قانوني في 9 يونيو الماضي.

وأعربت النقابة في بيان صادر عنها، أنها أصدرت بياناً يوم احتجاز عرافات قراضة، بإدانتها واستنكارها حيال ما حدث من اعتقاله من داخل مكتبه بالهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، من قبل مسلحين مرافقين لأحد قيادات ميليشيات الحوثي. وأضافت: «لقد بذلت النقابة العامة جهودها الحثيثة من اللحظات الأولى للحادثة وتواصلت مع الجهات المعنية محاولة احتواء ما حدث لمخالفته للإجراءات القانونية، والإفراج عن الزميل المعتقل أو إحالته إلى الجهة المختصة في حال إدانته»، إلا أن مساعيها قوبلت بالتشكيك وتلفيق التهم والتهديدات.

وقالت النقابة: «وبناءً على بيان النقابة بالدعوة للبدء بالإضراب الكلي وموافقة المجلس التنفيذي للنقابة العامة، وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس 2016، والاحتشاد بوقفة تضامنية في ساحة الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، تدعوكم النقابة العامة للتضامن واتخاذ الإجراءات نفسها المتخذة ببريد أمانة العاصمة».
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4382
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©