الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / صحيفة الرياض السعودية تسخر من اردوغان وناشطون يهاجمونها ويشبهونها بالعربية
صحيفة الرياض السعودية تسخر من اردوغان وناشطون يهاجمونها ويشبهونها بالعربية
الخميس, 11 أغسطس, 2016 02:42:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أردوغان في ضيافة بوتين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
أردوغان في ضيافة بوتين

*يمن برس - متابعات
عادت صحيفة “الرياض” السعودية لتثير الجدل في أوساط متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أيام على اعتذارها من السوريين على خلفية وصف الثوار بالمتمردين، وبعدها بأيام سخرت ذات الصحيفة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من خلال كاريكاتير ينتقد محاولاته الأخيرة لتحسين العلاقات التركية-الروسية.

وانتشر وسم #صحيفه_الرياض_تسخر_من_اردوغان في موقع التدوينات المصغر، تويتر، وتناقله المتابعون بين مؤيد ومعارض للرسم الساخر، الذي أظهر أردوغان واقفًا أمام باب مكتوب عليه “روسيا” ومرسوم عليه علَمُها، وأردوغان يطرقه وقد تَفصَّد جبينه بعَرَق التوتُّر، ووراءه سُلّم مرتفع يُشير إلى أنه آتٍ من مكان مرتفع، مما يشير إلى ما يقدّمه أردوغان من تنازُلات من أجل تحسين العلاقات مع بوتين.

وغرد الإعلامي السعودي سعد التويم بآية قرآنية واصفاً مدراء تلك الصحيفة بالجهلة قائلاً:”وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً”
فيما كتب أحمد بن سعد القرني قائلاً: “أردوغان ليس نبي مرسل بل بشر مثلنا ، وقد أخطأ ، كان عليه أن يأخذ رأي جريدة الرياض في مسألة الاعتذار..!!”.

فيما شبه حسام السوري جريدة الرياض بقناة العربية التي اتهمت بتأييد الانقلاب ضد النظام التركي الحالي، مغرداً: “صحيفة الرياض كقناة العربية يبدو ان المتصهين الذي يتحكم بهما واحد”.


أما المتابعة خلود العتيبي كان لها رأي آخر، وعلقت مهاجمة أردوغان: “اقسم اردوغان بان لن يكون رجلا اذا اعتذر وهاهو اليوم اثبت بانه ليس رجل”

وكان المتحدث باسم الرئيس التركي رجب طيب إردوغان قد أكد مساء الاربعاء أن تركيا وروسيا اتفقتا على انشاء صندوق استثماري مشترك في إطار استعادة الروابط بين البلدين.

وأبلغ المتحدث ابراهيم كالين الصحفيين أن من المتوقع أن يتخذ البلدان خطوات لزيادة السياحة الروسية إلى تركيا في الاجل القصير بما في ذلك رحلات الطيران العارض.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5276
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©