الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / أكاديمي إماراتي: نصحت شيوخ الإمارات طويلاً فلم يسمعوا كلامي.. والآن يدفعون ثمن مراهقات دحلان
أكاديمي إماراتي: نصحت شيوخ الإمارات طويلاً فلم يسمعوا كلامي.. والآن يدفعون ثمن مراهقات دحلان
الإثنين, 15 أغسطس, 2016 03:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شيوخ الإمارات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
شيوخ الإمارات

*يمن برس - متايعات
قال الاكاديمي الإماراتي الدكتور سالم المنهالي استاذ الإعلام والعلاقات الدولية إن تركيا دولة كبيرة فإن قررت الانتقام من العابثين الخارجيين في أمن بلادها وأرواح مواطنيها فالعواقب ستكون مؤلمة على جماعة الإفساد وعيال دحلان.

وأضاف المنهالي في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدها “وطن”.. ” تكلفة العبث في تركيا ستكون كبيرة على أبوظبي وعلاقة دحلان بغولن لا تحتاج دليل فقناته(الغد العربي)الوحيدة التي استضافته بعد محاولة الإنقلاب “.

وأكد المنهالي المعروف عنه تغريداته المنتقدة لتصرفات دحلان وعياله في الإمارات أنه وجه النصيحة أكثر من مرة لشيوخ وقادة الإمارات من أجل طرد المفسد محمد دحلان “مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد الأمني”, وتحجيم نفوذه ونفوذ جماعته ومن أتى به ولم يستمعوا لي، وها هم يدفعون ثمن مراهقاته.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13439
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©