الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / لندن على بعد 13 دقيقة من قنبلة نووية وأمريكا 40 دقيقة فقط .. بهذا الاختراع الروسي (فيديو)
لندن على بعد 13 دقيقة من قنبلة نووية وأمريكا 40 دقيقة فقط .. بهذا الاختراع الروسي (فيديو)
السبت, 20 أغسطس, 2016 04:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لندن على بعد 13 دقيقة من قنبلة نووية وأمريكا 40 دقيقة فقط .. بهذا الاختراع الروسي (فيديو)

*يمن برس - متابعات
تمكنت روسيا من صناعة نظام ضربة نووية خاطفة جديد، وهو عبارة عن طائرة تفوق سرعتها سرعة الصوت ستحدث ثورة في مجال الطيران الحربى حيث تستطيع قطع المسافة بين موسكو ولندن في 13 دقيقة، ويمكن أن تخترق النظام الدفاعى الصاروخى لحلف الناتو.

وأطلقت روسيا اختبار هذا النظام الصاروخي في العام الماضي كجزء من المشروع رقم 4202. ولا تزال المواصفات الكاملة لهذه الطائرة سرية.

يستطيع الجسم الطائر الجديد بلوغ نيويورك خلال 40 دقيقة فقط ويحمل رؤوسا نووية، حيث تتجاوز سرعته سرعة الصوت وتصل لأكثر من 11 ألف كيلومتر فى الساعة، ولديه القدرة على المناورة الفائقة في الفضاء القريب.   يقوم نظام "يو — 71" الروسى الجديد بتوجيه ضربات فورية وقاتلة، فيعتبر آلة مجهزة بنظام EW المخصص للحرب الإلكترونية، فهذا السلاح العجيب قادر على الوصول إلى لندن خلال 13 دقيقة ونيويورك 40 دقيقة، ناهيك عن عدم قدرة العدو على إسقاطه.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13871
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©