الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / «ضاحي خلفان» : «3» لا يصلحون لحكم اليمن
«ضاحي خلفان» : «3» لا يصلحون لحكم اليمن
الإثنين, 22 أغسطس, 2016 08:12:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«ضاحي خلفان» : «3» لا يصلحون لحكم اليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قال قائد شرطة دبي السابق ونائبها الحالي، الفريق ضاحي خلفان، اليوم الأحد، إن حكم دولة اليمن يجب أن لا يكون بيد شخص ينتمي لواحد من 3 قوى بارزة على ساحته السياسية والعسكرية المضطربة.

وأوضح خلفان في تغريدة له، على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، “3 لا يصلحون لحكم اليمن، حوثي لإيران مرتهن، ومخلوع من فتن، ويمني فجر في عدن”.

وجاء حديث ضابط الشرطة الإماراتي المعروف، ضمن سلسلة تغريدات تخص الشأن اليمني قال في إحداها، “رئيس المجلس السياسي اليمني أشبه ما يكون برئيس فراشين…الخبل في من يستقبلك بصفتك رئيسا… يا الثور !!”.

وانتقد خلفان في تغريدات أخرى ساخرة، المجلس السياسي الجديد الذي تشكل في اليمن مؤخرًا من أعضاء في جماعة الحوثيين المدعومين من إيران، وموالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وأثارت تغريدات نائب رئيس الشرطة، والأمن العام في دبي، ردود فعل متباينة بين متابعيه الكثر على موقع “تويتر” الذي ينشط عليه بشكل يومي من خلال التعليق على الأحداث السياسية في المنطقة مركزًا اهتمامه على اليمن.

وتضاف هذه التغريدات إلى تعليقات سابقة، للفريق ضاحي، انتقد فيها وسخر من الرئيس اليمني المخلوع وجماعة الحوثيين وزعمائها.
وأثار خلفان، غضب أنصار عبد الملك الحوثي، عندما هاجم زعيمهم بقصيدة وصفه فيها بالزنديق، والفأر، في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وغالبًا ما ينتقد خلفان، الذي تشارك بلاده في عملية “عاصفة الحزم- إعادة الأمل” العسكرية في اليمن، جماعة الحوثيين، والرئيس السابق علي عبدالله صالح، والتدخلات الإيرانية في المنطقة بشكل عام، ودول الخليج واليمن بشكل خاص.

ويتمتع خلفان، بشهرة واسعة على موقع تويتر، الذي يتابعه فيه نحو 1.5 مليون شخص، وكثيرًا ما يعلق على الأحداث السياسية والأمنية في المنطقة.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9372
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©