الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / ناشطون سعوديون يصبون جام غضبهم على مسابقة ‫#‏اللي_يرضع_أكثر_يفوز
ناشطون سعوديون يصبون جام غضبهم على مسابقة ‫#‏اللي_يرضع_أكثر_يفوز
الإثنين, 22 أغسطس, 2016 10:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ناشطون سعوديون يصبون جام غضبهم على مسابقة ‫#‏اللي_يرضع_أكثر_يفوز

*يمن برس - متابعات
تداول ناشطون سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو لمسابقة تم إقامتها ضمن فعاليات مهرجان “عرعر” الصيفي، حيث قام المتسابقون وهم من الشباب بتقمص دور الأطفال، وشربوا الحليب عن طريق “الرضاعة”.

وأوضح الناشطون، إن المسابقة هي أن يقوم المشارك بالرضاعة على طريقة الأطفال والفائز فيها هو من يرضع بسرعة وينتهي من “الرضاعة” في وقت قياسي، ما أثار سخرية وغضب عدد كبير من كبير من المغردين.

وفي تعبرهم عن غضبهم، أطلق الناشطون “هاشتاجا” على موقع التدوين المصغر “تويتر” بعنوان: ” #اللي_يرضع_أكثر_يفوز”، صبوا فيه جام غضبهم من القائمين على المهرجان، بسبب هذه المسابقة، التي رأوا انها جعلت السعوديين أضحوكة أما العالم، بحسب تعبيرهم.

وقال المغرد السعودي “ممدوح الخلف”، والذي شارك في “الهاشتاج”: ” مهرجانات حسب الضوابط الشرعية ، هذا نتاج عقول و إعلام جعلنا أضحوكة للعالم ، أين هيئة الترفيه؟”.

من جانبه قال مغرد يدعى “أبو عابد” تعليقا على المسابقة ومنتقدا تشدد السلطات السعودية على فتح المسارح وصالات السينما، قائلا: ” يحاربون المسارح والسينما والمتع المباح لأجل نشوف سماجتهم”.

 أما المغرد “مشعل الديحاني”، فغرد قائلا: ” غيبوا عنا السينما والمسرح والفنون فبلانا الله بهذا ؛ التهريج !!”.

ونختتم بتعليق المغرد “وليد بو خمسين”، الذي غرد قائلا: ” وش سالفة مسابقات الرضاعة ؟؟ اول في الحسا والحين في عرعر .. الشعب فاقد حنان شكله !!”

يذكر أن مهرجان صيف “عرعر” تقام فعالياته الـ37، بمنتزه الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الترفيهي، تحت مظلة مجلس التنمية السياحية بمنطقة الحدود الشمالية، بتنظيم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4893
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©