الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / 4 وصفات طبيعية من البصل للقضاء على هذه الأمراض
4 وصفات طبيعية من البصل للقضاء على هذه الأمراض
الثلاثاء, 23 أغسطس, 2016 12:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
4 وصفات طبيعية من البصل للقضاء على هذه الأمراض
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
نظراً لاحتوائه على كثير من المضادات الحيوية، والعناصر المفيدة لصحة الجسم، والتي تعمل على تعزيز عمل جهاز المناعة ليكون قادرا على القضاء على الكثير من الأمراض، قدم موقع “healthycures” طرق علاج بسيطة من البصل:

1.علاج فعال للجهاز التنفسي: للبصل مفعول السحر لعلاج الجهاز التنفسي، فهو يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، مركبات “الفلافونويد” والكبريت، ويمكننا تقطيع بصلة متوسطة الحجم، وخلطها مع زيت جوز الهند، ووضعها في فوطة دافئة ووضعها على الصدر، وهذه الوصفة مجربة في علاج ضيق التنفس.

2.القضاء على ألم الأذن: يمكننا فرم بصلة متوسطة الحجم ووضعها في قطعة قماش نظيفة، نعقدها جيدا ونضعها على الأذن المصابة لمدة 10 دقائق، وهذه الوصفة قادرة على تخفيف الألم.

3.تطهير الجروح ووقف النزيف: بالإمكان تطهير الجروح ومنع انتقال أي عدوى أو فيروس إليها بواسطة قطع بصلة متوسطة إلى نصفين ووضعها مباشرة على الجرح ثم تغطيتها بقطعة من الشاش، فهذه الوصفة تضمن لك التئاما سريعا للجرح بدون مضاعفات.

4.علاج السعال: نقوم بعصر بصلة متوسطة وتصفيتها وإضافة إليها ملعقة من العسل الأبيض أو السكر البني وهذا الخليط قادر على التخلص من السعال في اليوم الثالث.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4786
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©