الاثنين ، ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ ساعة ٠٥:١٥ صباحاً
لماذا تمتدح شركات التأمين الصحي لعبة \

لماذا تمتدح شركات التأمين الصحي لعبة "بوكيمون جو"؟

أشادت شركات التأمين الصحي بلعبة "بوكيمون جو"، وقالت إنها تساعد الأطفال والمراهقين على تجنب آلام الظهر والبدانة بفضل السير لعدة كيلومترات في اليوم لملاحقة الوحوش الافتراضية واصطيادها.

قال أحد موظفي شركات التأمين بألمانيا، إنه "للعب هذه اللعبة يجب أن تخرج"، وهذا يعني أن التطبيق يساعد الأشخاص، خاصة الأطفال والمراهقين، على تجنب آلام الظهر والبدانة.

وبسبب ارتفاع مستويات البدانة لدى الأطفال والشباب بسبب قلة الحركة، فإن لعبة "بوكيمون جو" لاقت ترحيبا كبيرا من قبل شركات التأمين وذلك لأن اللعبة تدفع باللاعبين للخروج من منازلهم والسير لعدة كيلومترات في اليوم، غير أن هذه الفائدة تدوم طالما أنه يتم لعب اللعبة.

وحذر ميشائل ليونهارت، وهو متحدث باسم شركة ألمانية أخرى للتأمين الصحي من أنه في حال "زال الاهتمام باللعبة فسوف يتوقفون عن الحركة"، ومن الممكن أن تعيد لعبة تفاعلية أخرى جديدة اللاعبين بسرعة إلى مقاعدهم.
في حين ترى شركات التأمين أن اللاعبين قد يواجهون مخاطر في العالم الحقيقي خلال لعب اللعبة، خصوصا أن اللعبة تتطلب التركيز على شاشة الهاتف المحمول أثناء سيرهم للبحث عن "البوكيمونات" مما يعرضهم لمخاطر الاصطدام بالسيارات أو بالأشخاص أثناء بحثهم عن الوحوش الافتراضية، لهذا يُنصح المستخدمون بتجنب المناطق الخطيرة عند البحث عن "البوكيمون".

الخبر التالي : صور | الكشف عن آيفون 7 مُطعّم بالذهب والألماس في دبي .. وهذا سعره الخيالي

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 661.00 657.00
ريال سعودي 173.00 172.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي