الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / انفجار هاتف جالكسي نوت 7 أثناء الشحن (صور)
انفجار هاتف جالكسي نوت 7 أثناء الشحن (صور)
الاربعاء, 24 أغسطس, 2016 08:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
انفجار هاتف جالكسي نوت 7 أثناء الشحن (صور)

*يمن برس - عالم التقنية
الطلب على هاتف جالكسي نوت 7 كبير للغاية وسامسونج بالكاد تنتج ما يكفي لتلبية الأسواق حول العالم. أولئك الذين حصلوا على الهاتف مبكراً يعتبرون محظوظين لكن أحدهم كان حظه سيئاً لأن هاتفه قد انفجر!.

في الصين وأثناء شحن أحد هواتف جالكسي نوت 7 عبر محوّل منفذ microUSB إلى USB Type-C الذي يعتمده الهاتف الجديد. ومن الصور نتبين أن حجم الإنفجار كبير وقد تضرر الهاتف بالكامل ولم يعد صالحاً للعمل.

ليس من المعروف إن كان صاحب الهاتف المنفجر قد استخدم محول خارجي أم نفس المحول الذي يأتي مع الجهاز وهو ما توصي سامسونج بإستعماله كونه تم اختباره والموافقة عليه.

هذه ليست أول مرة يتسبب بها منفذ USB Type-C الحديث بمشاكل خطرة. ففي وقت سابق أجرى أحد المهندسين في قوقل اختبارات على عدة كابلات لهذا المنفذ وأحدها تسبب بإحتراق كمبيوتر كروم بوك الخاص به. هذه المشاكل دفعت المتاجر الإلكترونية مثل أمازون إلى التوقف عن بيع بعض الأنواع من الكابلات التي وصفت بالخطرة.

على العموم ما حدثت مع جهاز جالكسي نوت 7 هو حالة فردية وليست مشكلة عامة قد تستدعي الذعر ولم يصدر تعليق من سامسونج حول الحادث بعد، لكن دائماً تذكر بأن تستخدم الملحقات التي جاءت مع الهاتف وعدم شحن الجهاز وهو مبلل وكذلك المنفذ ألا يحوي رطوبة أو بلل.
يمن برس - انفجار هاتف جالكسي نوت 7 أثناء الشحن (صور)

يمن برس - انفجار هاتف جالكسي نوت 7 أثناء الشحن (صور)



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4050
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©