الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / هل رأيت حسناء عزباء وتساءلت لماذا لم تتزوج حتى الآن؟ ..هذه هي الأسباب؟
هل رأيت حسناء عزباء وتساءلت لماذا لم تتزوج حتى الآن؟ ..هذه هي الأسباب؟
الخميس, 25 أغسطس, 2016 10:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لماذا أغلب الجميلات عازبات؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
لماذا أغلب الجميلات عازبات؟

*يمن برس - متابعات
قد يتساءل كثيرون حينما يرونَ فتاة حسناء، وقد تجاوزت العشرينيات من العمر، لماذا لم تتزوج هذه الفتاة الجميلة حتّى الآن، رغم توافر معظم إن لم يكن كل صفات الجمال التي يتمناها الشباب فيها، وقد يعود السبب في ذلك الى واحدة من هذه العوامل:

1.لديهنّ كل شيء: قد يكون هذا السبب مثيراً للجدل، لكنه أيضا صحيح فالرجال ليسوا أغبياء، عندما تملك المرأة الجمال والذكاء والشخصية المتوهجة، فإن التعارف مع ما يمكن أن تكون زوجة المستقبل يمكن أن يخيف الرجل، لأنه يفرض مسألة ما إذا كان يريد الالتزام في أي وقت قريب، ومعظم الرجال ليسوا مستعدين لهذا.

2. لا تسعيّن لملء الفراغ: بما أننا بالغين، نجد أنفسنا مضطرين بالفطرة إلى التركيز على عدد قليل من المجالات الرئيسية للحياة، وهذا يشمل المهنة والأسرة والصحة والعلاقات العاطفية والأصدقاء. فماذا لو أن هذه الفتاة الجميلة والعزباء ناجحة في كل هذه المجالات هل ستشعر فعلاً بوجود فراغ كبير في حياتها؟ الإجابة: لا.

3.هنّ أكبر من فكرة التعارف من أجل التعارف: وفقاً لما اورده موقع فوشيا، فكثيراتٌ من الفتيات لسنَ ممن يضيعن وقتهن أو طاقتهن مع رجل لا يتخيلن أنفسهن معه مدى الحياة، وهذا لا يعني أنهن لسن مهتمات بالتعارف، ولكن ليس التعارف من أجل التعارف، ففي هذه الحالة يفضلن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو وضع قناع للوجه أو النوم في التاسعة، بدلاً من إضاعة الوقت في الذهاب إلى موعد تعارف بالإجبار، فيصبح من الصعب إرضائهن، ولكن إذا ظهر شخص جدير بالاهتمام فهذا قد يثير اهتمامهن بالتعارف.

4. يعرفن ما يردن: الفتاة الحسناء العزباء، قد تتعرف على ما يكفي لتتعلم من تجاربها وتحدد ما تريده في حياتها الدائمة، بحيث سئمت من منح الاستثناءات للفاشلين ذوي الشخصيات الباهتة، إنها تبحث عن شخص مستقل وناجح وسعيد مثلها، لديها قائمة غير قابلة للتفاوض من المواصفات، وهي لن تضيع وقتها مع من لا يتطابق معها، فهي لن تتنازل لأي شخص.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6264
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©