الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / تعرف على الممثل الأعلى أجرا في العالم وأجور زملائه
تعرف على الممثل الأعلى أجرا في العالم وأجور زملائه
الجمعة, 26 أغسطس, 2016 11:42:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعرف على الممثل الأعلى أجرا في العالم وأجور زملائه
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - نيويورك – أ ف ب
تصدر دواين "ذي روك" جونسون تصنيف مجلة "فوربز" للممثلين الذين يتقاضون أعلى الأجور في العالم، محققا 64,5 مليون دولار ومنتزعا المرتبة الأولى من روبرت داوني جونيور الذي احتلها لثلاث سنوات متتالية.

وقد ضاعف المصارع السابق البالغ 44 عاما عائداته مقارنة بالعام الماضي بفضل دوره في فيلم الحركة الكوميدي "سنترال إنتليجنس"، فضلا عن الجزء الثامن من "فاست آند فوريوس" وفيلم "باي ووتش" المقبل.

وكان جونسون في المرتبة الحادية عشرة العام الماضي مع 31 مليون دولار، ويشمل التصنيف الفترة من حزيران/يونيو 2015 إلى حزيران/يونيو 2016.

وحل جاكي شان في المرتبة الثانية مع 61 مليون دولار، تلاه مات ديمن (55 مليونا) وتوم كروز (53 مليونا) وجوني ديب (48 مليونا). وكانت جنيفر لورنس احتلت قبل أيام المرتبة الأولى في تصنيف الممثلات مع 46 مليون دولار، أي أقل بحوالي عشرين مليون دولار عن نظيرها بين الممثلين.

ومن شأن هذا الفارق أن يغذي النقاش المتواصل في هوليوود حول عدم المساواة بين الجنسين في أوساط هوليوود. وحقق الممثلون العشرة الذين يتقاضون أعلى الأجور في العالم ما مجموعه 456,5 مليون دولار على ما ذكرت مجلة "فوربز"، في مقابل 205 ملايين لأفضل عشر ممثلات.

وقد حل في المرتبة السادسة بن إفليك (43 مليونا) وتلاه فين ديزل (35 مليونا) وشاه روخ خان (33 مليونا)، وحل روبرت داوني جونيور في المرتبة التاسعة (33 مليونا) وأكشاي كومار في العاشرة (31,5 مليونا).


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3590
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©