الصفحة الرئيسية / محليات / النجم اليمني محمد ابلان يتأهل للمرحلة الثانية من برنامج عرب كاستن
النجم اليمني محمد ابلان يتأهل للمرحلة الثانية من برنامج عرب كاستن
الجمعة, 26 أغسطس, 2016 11:25:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
النجم اليمني محمد ابلان يتأهل للمرحلة الثانية من برنامج عرب كاستن

*يمن برس - متابعات
تأهل الفنان اليمني الشاب محمد أبلان للمرحلة الثانية من برنامج /عرب كاستنج/ في موسمه الثاني لاختيار أفضل ممثل وممثلة في الوطن العربي

وأعرب الفنان أبلان  عن اعتزازه بثقة الجمهور اليمني والتي كانت وراء تأهله من خلال التصويت في مواقع التواصل الاجتماعي ،متمنيا أن يحافظ على هذه الثقة حتى الحلقات النهائية حاملاً رسالة سلام من اليمنيين وشعار أننا بالفن نحيا و بالفن تتنفس القلوب وتحييها.

وأوضح أن المرحلة الثانية من البرنامج ستقام عقب إجازة عيد الأضحى المبارك في لبنان وستبث بواسطة أشهر القنوات العربية و تنفذ عبر مواجهة مباشرة مع لجنة التحكيم من ألمع نجوم الشاشة العربية، مشيراً إلى أن الفائزين سيتم توقيع عقود معهم لتمثيل أعمال سينمائية ومسرحية .

وتأهل الفنان أبلان للمرحلة الثانية بعد أن حصد أعلى نسبة تصويت عبر شبكات التواصل الاجتماعي في تصفيات التأهل عن المنطقة الوسطى التي ضمت خمس دول هي اليمن ، مصر، السودان ، الصومال ،جيبوتي ليكون ممثل اليمن الوحيد هذا العام .

و نُفذت تصفيات التأهل على أساس أربع مناطق حيث ضمت كل منطقة عدداً من الدول العربية .

يشار إلى أن محمد أبلان سبق وحصل على جوائز أهمها لقب أفضل ممثل في اليمن، وشارك في عدة مسلسلات يمنية منها / همي همك ، شر البلبية ،اصحاب ،حي الحكمة ، قبل الفوات.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3362
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©