الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / ضاحي خلفان: علموا الحوثي الأدب واضربوا صنعاء كما تضرب حلب
ضاحي خلفان: علموا الحوثي الأدب واضربوا صنعاء كما تضرب حلب
الأحد, 28 أغسطس, 2016 08:25:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ضاحي خلفان: علموا الحوثي الأدب واضربوا صنعاء كما تضرب حلب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
شن ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق ونائبها الحالي، السبت، هجوما جديدا على الحوثيين والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح لصمتهم عن المآسي التي تتعرض لها مدينة حلب، شمال سوريا.

وكتب ضابط الشرطة الإماراتي المعروف في تغريدة على حسابه في “تويتر” مخاطبا الانقلابيين: تقبلون أيها الحوثة والعفاشيين (في إشارة إلى صالح) ضرب حلب ولا تستنكرونه لأن إيران هي التي تقوم به”.

واضاف خلفان في تغريدية ثانية “ولا حوثي ولا عفاشي أدان العدوان الإيراني على أهلنا في حلب بل يناصرون إيران! يا قليلي الأدب!”.

وتأتي تغريدات خلفان في ظل المعاناة التي يعيشها سكان مدينة حلب التي قسمت بين أحياء شرقية يسيطر عليها مقاتلو المعارضة وأخرى غربية في يد قوات النظام.

وتشهد، ثاني أكبر المدن السورية، عنفا متصاعدا خلف مئات القتلى وعددا غير محدد من الجرحى فضلا عن المحاصرين فيها الذين لم يتلقوا أي مساعدة.

ودعا خلفان في تغريدة ثالثة التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن إلى ضرب معاقل الحوثيين في صنعاء، قائلا: علموا الحوثي الأدب اضربوا صنعاء كما تضرب حلب.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3684
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©