الصفحة الرئيسية / محليات / مؤسسة "صلة " تنفذ مشروع الدعم العاجل لجرحى مقاومة تعز المعاقين حركيا
مؤسسة "صلة " تنفذ مشروع الدعم العاجل لجرحى مقاومة تعز المعاقين حركيا
الثلاثاء, 06 سبتمبر, 2016 05:06:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مؤسسة "صلة " تنفذ  مشروع الدعم العاجل لجرحى مقاومة تعز المعاقين حركيا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - تعز
نفذ ائتلاف الإغاثة الإنسانية، مشروع الدعم العاجل للجرحى المعاقين حركياً بمدينة تعز، بتمويل من مؤسسة "صلة" للتنمية -حضرموت. ويهدف المشروع الذي نُفذ بالتنسيق مع مؤسسة رعاية التنموية لرعاية أسر الشهداء والجرحى -عضو ائتلاف الإغاثة الإنسانية- إلى توفير المستلزمات الخاصة بالجرحى المعاقين حركياً من الكراسي المتحركة والكهربائية والعكاز، بعد ازدياد أعداد الجرحى المعاقين الذين تضرروا بفعل الحرب.

ويتمثل المشروع بتقديم 37 كرسي كهربائي ومتحرك، بالإضافة إلى تقديم 100 زوج من العكاز، بتكلفة إجمالية بلغت 4.5 مليون ريال يمني. وعبر رئيس ائتلاف الإغاثة الدكتور عبدالكريم شمسان، عن شكره لمؤسسة "صلة" للتنمية على تقديمها لهذه المستلزمات العاجلة للجرحى المعاقين، في الوقت الذي يزداد ارتفاع أعدادهم في ظل استمرار الحرب الظالمة.

من جانبه ثمن المدير التنفيذي لمؤسسة رعاية التنموية، عصام التميمي، المساعدات المقدمة من مؤسسة صالة لجرحى تعز، مقدماً شكره في الوقت ذاته لائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز ومؤسسة "صلة" للتنمية بحضرموت على جهودهما الداعمة للجرحى في المدينة.

وكان ائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز قد نفذ في الأشهر الماضية عدداً من المشاريع الطبية، بتمويل من مؤسسة صلة للتمية، والمتمثلة بتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية للمستشفيات العاملة في المدينة، ودعم مرضى مركز الأمل لعلاج السرطان بالأدوية والمستلزمات الطبية المتخصصة، بالإضافة إلى إجراء عمليات جراحية متخصصة لجرحى العظام.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2879
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©