الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / قصة صورة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في أميركا
قصة صورة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في أميركا
الخميس, 08 سبتمبر, 2016 04:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قصة صورة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في أميركا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
-العربية نت

أثارت صورة توأم أميركي لم يتجاوز عمرهما 11 يوماً - يقوم أحدهما بعناق الآخر بحنان وتعلو وجهه ابتسامة بريئة - الكثير من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، وذلك كون شقيقه متوفى وتظهر الصورة وكأنه يودعه الوداع الأخير.

وفور قيام إحدى صفحات الفيسبوك الأميركية المتخصصة بنشر الموضوعات الخاصة بالأطفال حديثي الولادة بنشر الصورة انتشرت كالهشيم، ليتجاوز عدد من شاهدها أكثر من 6 ملايين خلال ساعات من نشرها.

وكان التوأم ميسون وهوك قد ولدتهما أمهما بمستشفى سانت لويس، وهي إحدى المدن الرئيسية في الولايات المتحدة الأميركية تقع في ولاية ميسوري قبل أن يتوفى هوك، بسبب عيب خلقي عبارة عن فتق في الحجاب الحاجز وهو مرض شائع بين الأطفال حديثي الولادة، حيث به تولد حالة واحدة في كل 2500 طفل، وفقا لمستشفى الأطفال في بوسطن، وهي واحدة من أكبر مؤسسات الأطفال في الولايات المتحدة.

ويقول تومي والد التوأم "نشعر بحزن في قلوبنا على فقدان هوك، الذي عانى فور ولادته بسبب العيب الخلقي وأجريت له جراحة ووضع على جهاز التنفس الصناعي بمستشفى للأطفال قبل أن يتوفى". ويضيف لم نكن نتوقع أن تتعاطف تلك الملايين مع قصة ميسون وهوك، والتي نشرت في 2 سبتمبر الماضي ولاقت كل هذا الاهتمام الكبير، حيث شوهدت من قبل أكثر من 6 ملايين شخص وحصلت على أكثر من 117.000 معجب و28.000 مشاركة في الفيسبوك.
يمن برس - قصة صورة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في أميركا



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4456
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©