الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / لماذا ينصح الخبراء بالامتناع عن شراء آيفون 7 ؟
لماذا ينصح الخبراء بالامتناع عن شراء آيفون 7 ؟
السبت, 10 سبتمبر, 2016 08:24:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لماذا ينصح الخبراء بالامتناع عن شراء آيفون 7 ؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
بعد مرور بضعة أيام على إطلاق جهاز آيفون 7، بدأ خبراء عبر المواقع المتخصصة في التكنولوجيا بتقديم النصح للمستخدمين بالامتناع عن شراء آيفون 7، وانتظار النسخة المقبلة من هواتف آبل 8.

ويقول محللون إن العام المقبل سيوافق احتفال آيفون بعامه العاشر، لذلك فإن آيفون 8 سيأتي بمواصفات مبهرة، باعتبار أن آبل تحدث تغييرات على منتجها الرئيسي كل سنتين، لكن هذه المرة ستنتظر 3 سنوات بعد أن كان آخر تغيير لتصميم ومواصفات آيفون في عام 2014.

ويشير الخبراء إلى أن آبل تجد صعوبة في إقناع المستخدمين بمميزات أجهزتها، ما جعل مبيعات آيفون تنخفض هذا العام، وعلى الرغم من أنها أدخلت تغييرات كبيرة على آيفون 7، لكنها لا تعد تغييرات ثورية.

وأشار شيتان شارما، المحلل والرئيس التنفيذي لشركة شيتان شارما للاستشارات التكنولوجية، إلى أن "ذاكرة أكبر وكاميرا أفضل بقليل، هي دوافع غير كافية لرفع مستوى (خدمات آيفون)"، مضيفا إن "هذا العام قد يكون مجرد عثرة صغيرة" في دورة حياة آيفون، وهذا السبب الذي جعل عددا من المواقع تنصح المستخدمين بالامتناع عن شراء آيفون 7، وانتظار هاتف آيفون 8 الذي سيتم إطلاقه العام المقبل.

وقد بدأت التسريبات منذ فترة طويلة حول نسخة "آيفون 8"، التي ستكون الأكثر تطورا في تاريخ شركة آبل على الإطلاق، حيث يتوقع أن يكون بهيكل زجاجي متكامل، بالإضافة إلى شاشة OLED عالية الدقة من دون أطراف، وهذا يعني أن الشاشة ستملأ الواجهة الأمامية من الهاتف بشكل كبير ومختلف عن نسخ آيفون السابقة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4791
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©