الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هذا الشاب استحمّ بالماء البارد لمدّة اسبوع كامل وهذا ما حصل معه!
هذا الشاب استحمّ بالماء البارد لمدّة اسبوع كامل وهذا ما حصل معه!
الأحد, 11 سبتمبر, 2016 02:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هذا الشاب استحمّ بالماء البارد لمدّة اسبوع كامل وهذا ما حصل معه!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
من المعتقدات الشائعة ان الحمام بالماء البارد هو فقط للتعذيب: فمن ذهب الى المعسكر او المخيّمات يستحمّ يومياً بالماء البارد ليصبح اكثر خشونةً وقوّة بتصرّفاته. لكن فعلياً الماء البارد، يحمل الكثير من الإيجابيات للصحّة العقلية فضلاً عن ان الرياضيين يستعملون هذا الماء لعلاج تشنّجات العضلات.

أحد الشباب، أراد اختبار الحمام بالماء البارد لأسبوعٍ كامل بعد ان كان يستحمّ يومياً بالماء الساخن. في أول دقيقتين يخبر هذا الأخير أنه شعر بانكماشٍ كبير في منطقة الكتفين تماماً كأنه يسبح في شلّالات ميسيسيبي المتجمّدة.

فوائد الحمام بالماء البارد

عندها بدأ بالتفكير في فوائد الحمام البارد التي سيحصل عليها. بطريقةٍ تدريجية، زادت قوّته على التفكير والتركيز على أمورٍ كثيرة لم يكن يعيرها الانتباه اللازم في السابق.

ولم يكتفِ بذلك، فما ان كان ينتهي من حمام الماء البارد هذا، كان ينتابه شعوراً بالتحفيز والحركة على العمل! هذه العادة حسّنت المزاج كثيراً وجعلته يتمتّع ببالٍ اطول وهدوء أكثر.

إضافة الى ذلك، ان حمام الماء البارد خاصّة عند الصباح يعفيك من شرب كوب القهوة. فانت ستشعر باندفاع كبير ونشاطٍ تمنحك إيّاه مادّة الكافيين في كوب القهوة الصباحي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13646
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©